• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه يعترف : لم أعد من أفضل المدافعين في العالم ..!

2

أحيانا يرتفع الانسان إلى القمة ويشيد به الجميع ولكن يأتي عليه الوقت الذي يتراجع فيه ويسقط إلى القاع ، ولكي يرتفع مجددا للقمة عليه أن يعترف بسقوطه وتراجعه فهذا هو المفتاح لعودته من جديد ، ويبدو أن بيكيه بتصريحه الاخير أراح جمهور برشلونة حيث اعترف أنه لم يعد من بين افضل المدافعين في العالم وهو مالمسه عشاق برشلونة وخاصة منذ رحيل بيب غوارديولا لذلك أشار اللاعب بأن التحدي الجديد بالنسبة له هو العودة ليكون من أفضل المدافعين .

وقال بيكيه ” الموسم الماضي لم يكن الأفضل بالنسبة لي ، لذلك التحدي القادم لي أن أعود لأكون أفضل مدافع  ، وأنا مقتنع  بأنني أستطيع أن أفعل ذلك كما أن وصول المدرب الجديد لويس إنريكي، يمثل قوة دفع إيجابية في هذا الاتجاه” .

وأضاف  “في الوقت الراهن، ونا لست حتى من بين افضل 3 مدافعين في العالم ، وأنا أعرف أن من يلعب في برشلونة يجب أن يكون من بين الثلاثة الاوائل في العالم، لذلك سأحاول أن أكون أفضل ” .

وأشاد بماتيو صفقة الدفاع الجديدة وقال عنه  “أعتقد أنه بامكانه أن يلعب بشكل جيد للغاية فهو طويل القامة وسريع  ومدافع صعب ويلعب بالكرة بشكل جيد للغاية” .

كما أعطى رأيه أيضا عن لويس سواريز وقال “أعتقد أنه، مثل أي شخص عندما يحصل على فرصة عليه أن يقوم بعمله ، وعليه ألا يغضب من ابتعاده حتى الان و يجب عليه الانتظار حتى يحصل على فرصة اللعب ويثبت أنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم ” .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024