• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : أديداس توجه ضربة قاضية لنايكى وتخطف منه أحد أهم تعاقداته بمبلغ قياسى

hihi2-229

 

بعد أسبوع واحد فقط من إعلان شركة نايكى عن القميص الجديد الذى أنتجته لمانشستر يونايتد إنتشرت أخبار عن أن اليونايتد وشركة الملابس الرياضية لن يكملا شراكتهما لوقت أطول ليتم تأكيد المعلومة فى النهاية بشكل رسمى بتعاقد جديد للنادى مع شركة أديداس .

فوفقا لتقرير رسمى على موقع مانشستر يونايتد فإن النادى قد أبرم إتفاقا مع شركة أديداس مدته عشر سنوات مقابل 750 مليون جنيه استرلينى ويبدأ تنفيذ العقد مع بداية موسم 2015-2016 أما بالنسبة للموسم الذى سيبدأ فى غضون أسابيع فإن نايكى هى الراعى الرسمى والمنتج الرسمى لقميص النادى .

وأكدت شركة اديداس بدورها بأن هذا التعاقد سيمثل نقطة فارقة بالنسبة للشركة حيث أنهم يتوقعون أن يصل حجم المبيعات إلى 1.5 مليار جنيه استرلينى خلال فترة التعاقد .

وبموجب هذا العقد يحصل اليونايتد على 75 مليون جنيه استرلينى سنويا ليصبح هذا العقد هو الأعلى قيمة فى التاريخ متفوقا على عقود ريال مدريد مع أديداس (31 مليون) و تشيلسى مع أديداس (30 مليون) و أرسنال مع بوما (30 مليون) و برشلونة مع نايكى (27 مليون) وليفربول مع وارير (25 مليون) .

وكانت شركة اديداس هى من تنتج قميص النادى فى الفترة بين عامى 1980 و 1992 لتعود الشراكة من جديد منهية شراكة بين نايكى والنادى دامت 13 عاما .

شاهد التغريدة الرسمية لنادى مانشستر التى أعلن بها التعاقد

hihi2-230

شاهد البيان الذى أصدرته شركة أديداس تأكيدا للخبر

hihi2-231

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024