• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جاريث باري ينضم لايفرتون لمدة ثلاثة مواسم

hihi-1

 وافق اللاعب جاريث باري على الانضمام لنادي ايفرتون بعقد لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل، وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً قد انضم الموسم الماضي لايفرتون علي سبيل الاعارة من نادي مانشستر سيتي برغم العروض التي قدمت له من وست هام وارسنال وتوتنهام بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي.

 

ووضع ايفرتون مبلغا يقدر بحوالي 55 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد،كما دفع النادي لاحقا لمانشستر سيتي مبلغ 2 مليون جنيه استرليني وفقا لشروط الصفقة المنعقدة في الصيف الماضي التي كانت تنص علي حصول مانشستر سيتي علي مقابل مادي في حالة انتقال باري بشكل نهائي لايفرتون وليس علي سبيل الاعارة.

 

وقال باري لتليفزيون ايفرتون: “كنت حريصا حقا للحصول على هذا التوقيع قبل العودة إلى التدريب يوم الخميس. وأضاف أنا سعيد الآن لقد وقعت للفريق لمدة ثلاث سنوات وأنا ذاهب لتحقيق الانتصارات والالقاب خلال السنوات القليلة المقبلة مع ايفرتون. فمنذ اللحظات الأولي التي وقعت بها العقد العام الماضي وأنا اسير علي الطريق السليم. وأشاد اللاعب بمدرب الفريق وقال “لقد تعلمت الكثير منه، هو ومجموعة كبيرة من اللاعبين كما كانت الجماهير رائعة في العام الماضي كل شيء كان رائعاً عن ايفرتون  ملعب التدريب، والمرافق، والتاريخ هناك الكثير  إيجابي عن هذا النادي.

hihi-2

 

هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024