• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل ماقاله لوف بعد اكتساح البرازيل ..!

hihi2-1 (1)

علق يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني على الانتصار الكاسح ضد منتخب البرازيل ولكنه شدد على أهمية التواضع وألا تكون هناك ثقة مفرطة بعد هذه المباراة .

وقال “يجب علينا التزام الهدوء، لأنني أعتقد أن اليومين المقبلين مهمين للغاية لاسترداد اللاعبين. وكانت هناك نشوة في غرفة خلع الملابس وهذا أمر مهم لأن المباراة النهائية ستكون صعبة ويجب علينا الحفاظ على تركيزنا” .

وحذر المدرب الألماني من النشوة المفرطة التي يمكن أن تحيط بالمنتخب بعد الانتصار التاريخي “لا أحد يمكن أن يشعر بأنه لا يقهر. وقد لعبت كلا من الأرجنتين وهولندا كأس عالم رائعة ، ولا نفضل منتخبا على الآخر ولكن أتوقع أن يكون نهائي كأس العالم في هذه النسخة نهائيا مختلفا ” .

وأضاف “نحن في نهائي كأس العالم ، ومنافسي الغد كبار وليس لدينا أي تفضيلات ، و الآن هناك حالة صدمة بعد أن غادر البلد المضيف من سباق المنافسة على اللقب” .

وتابع”وحن نعلم ونقدر مايشعر به سكولاري والمنتخب والجمهور لأننا عشنا ذلك في عام 2006 (عندما خسرنا نصف النهائي ضد إيطاليا ) إنها خيبة أمل كبيرة، لأن هذه الهزيمة سوف تكون صعبة الهضم”.

وأردف “نحن سعداء لأنه في الشوط الأول شعرت أن النصر لنا ، و في الشوط الثاني كنا نعلم أن البرازيل ستحاول أن تظهر رد الفعل وكنا قادرين على احتواء ذلك وانهاء المباراة ” .

وعن رقم ميروسلاف كلوزه: “هذا يعني الكثير بالنسبة لنا ، وهو رقم يمكن أن يحطمه مولر بالنظر لصغر سنه ” .

وعن توني كروس  “في العامين الماضيين أظهر أنه بامكانه أن يعطي الكثير للفريق هو الآن في شكل كبير ومثل بقية زملائه، ويساهم كثيرا معنا “.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024