• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دونجا يتعجب من عدم تواجد مصر فى المونديال

hihi2-1

 

تعجب نجم منتخب البرازيل “دونجا” الحاصل على كأس العالم مع البرازيل عام 1994 من عدم تواجد منتخب مصر فى مونديال 2014 الحالى.

دونجا حين سئل فى حواره مع جريدة “أخبار الرياضة” نشرته اليوم حول إنطباعه عن الكرة المصرية لاسيما وأنه واجه “الفراعنة” فى كأس القارات عام 2009 وقت أن كان مدرباً للسامبا، أجاب بأنه كلما يتذكر هذا اللقاء، يتعجب من فشل مصر المتكرر فى التأهل للمونديال.

وقال: “المنتخب المصرى لعب معنا مباراة قوية جداً فى كأس القارات، وأتذكر جيداً أنه كان من الممكن أن يهزمنا ويبعدنا عن البطولة، تعادل معنا حتى اللحظة الأخيرة، وكان أداؤه مفاجأة كبيرة وهو فريق عنيد، لم يستسلم للتأخر بهدفين، وتوقعت أن يكون من أول الفرق الأفريقية المتأهلة”.

وتابع: “لا أعرف الحقيقة، كيف لمنتخب مصر الذى يتسم بهذه القوة ألا يشارك فى كاس العالم 2010 و2014، ورغم أنه بطل أفريقيا لثلاث دورات متتالية.. وأعتقد أن وجوده فى المونديال كان إضافة للكرة الافريقية وغيابه يعد مفاجأة غريبة بالنسبة لى”.

وكشف دونجا أنه قد يقرر السفر إلى مصر قريباً، خاصة بعد أن عرف عنها الكثير، نتيجة تواجده فى تحليل المونديال رفقة الثنائى محمد أبو تريكة وحازم إمام.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024