• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة ومانشستر يونايتد في صراع علي هوملز

hihi-1

دخل نادي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في صراع من أجل الحصول علي توقيع مدافع بروسيا دورتموند الألماني ماتس هوملز الذي يشارك حالياً مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم المقامة بالبرازيل.

 

وذكرت صحيفة ديلي اكسبرس، ان الناديين بحاجة لتعزيز خطوطهم الدفاعية فبعد أن قرر المدافع الإسباني بويول رحيله عن نادي برشلونة، وسمح نادي مانشستر يونايتد لقلبي الدفاع نيمانيا فيديتش وريو فرديناند للرحيل عن صفوف الفريق فلابد من احضار البديل القوي لتدعيم خطوط الدفاع في كلا الناديين.

 

وضعت ادارة نادي مانشستر يونايتد مبلغ 20 مليون جنيه استرليني اي حوالي 25.300000 مليون يورو لابرام صفقة المدافع الألماني هوملز في تحديد أولويات المدرب لويس فان جال، وهناك أسماء مدافعين اخرين يدخلون قائمة اعجاب المدرب الهولندي ويسعي للتعاقد معهم أيضاً مثل جيريمي ماثيو لاعب فالنسيا الإسباني والبرازيلي ماركينهوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

يذكر أن هوملز قاد منتخب ألمانيا للصعود للدور قبل النهائي بعد تسجيله لهدف الفوز في مباراة فرنسا في الدور ربع النهائي الذي خدم المدرب يواخيم لوف في التأهل للدور قبل النهائي ليواجه منتخب هولندا القوي في مباراة صعبة علي المنتخبين فكلاهما له الحق المشروع في تحقيق حلم التتويج بالمونديال وهو اللقب الأغلي عالميا.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024