• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : المانيا الى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي

hihi2-1

تاهل المنتخب الالماني للمرة الرابعة على التوالي لدور النصف لنهائي من مسابقة كأس العالم 2014 لكرة القدم والتي تقام على الاراضي البرازيلية بعد فوزه الصعب على نظيره الفرنسي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة ضمن دور الربع نهائي من البطولة .

كاد المنتخب الفرنسي قريب جداً من افتتاح النتيجة مبكراً عندما سدد المهاجم كريم بن زيما من داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرت بجوار القائم وفي الدقيقة 12 تمكن المانشافت من تسجيل اول اهداف اللقاء عندما ارسل توني كروس كرة مرفوعة الى داخل الصندوق وجدت رأس مدافع بروسيا دورتموند ماتياس هومليس .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء حاول الديوك معادلة النتيجة عندما سدد لاعب خط الوسط فالبوينا من داخل منطقة الجزاء ولكن نوير تمكن من ابعاد الكرة باطراف اليد قبل ان تعود الى بن زيما الذي سدد الكرة ولكن كرته ارتطدمت بصاحب الهدف وتخرج الى ركلة ركنية لم تثمر .

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الفرنسي ادراك النتيجة عندما ارسل فالبوينا كرة مرفوعة الى داخل منطقة الجزاء وجدت رأس المدافع فاران الذي ارسلها نحو المرمى ولكن حارس النادي البافاري تمكن من الامساك بالكرة .

كما حاول جريزمان تهديد مرمى المانشافت بتسديدة بعيدة من ولكن تصويبته جاءت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 72 ولكن المانشافت بتسديدة مشابهة عبر مهاجم تشيلسي اللندني ولكن كرته جاءت في احضان الحارس هوغو لوريس .

وتابع الفرنسيون ضغطهم على مرمى الالمان عندما سدد لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان بليس ماتويدي من الجهة اليسرى ولكن الحارس نوير تمكن من ابعاد الكرة بنجاح والبقاء على نظافة شباكه .

وفي الدقائق العشر الاخيرة كاد المنتخب الالماني ان ينهي اللقاء ويضرب الضربة القاضية عندما مرر اوزيل كرة من الجهة اليسرى فوجدت اندريه شورليه الذي سدد الكرة برعونة فوجدت المتألق لوريس الذي تمكن من اخراج الكرة .

وفي الثانية الاخيرة من اللقاء كاد بن زيما قريب من التعديل عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس نوير تمكن من ابعاد الكرة لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بفوز المنتخب الالماني .

وسيقابل المنتخب الالماني في دور النصف النهائي الفائز بين المنتخب البرازيلي وضيفه الكولومبي الذي سيقام مساء اليوم .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024