• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : لقاء لاتيني اوروبي متكافئ بين الارجنتين وبلجيكا

hihi2-1

سيشهد مساء السبت لقاء لاتيني اوروبي متكافئ عندما يقابل المنتخب الارجنتيني نظيره البلجيكي ضمن دور الثمانية من نهائيات كأس العالم الكرة القدم 2014 والتي تقام في البرازيل .

يدخل المنتخب الارجنيتي اللقاء بعد حصوله على العلامة الكاملة بفوزه على البوسنة وايران ونيجيريا على التوالي وقد سجل التانغو في مرحلة المجموعات ستة اهداف منها اربعة اهداف لقائد الفريق ونجم المنتخب ليونيل ميسي .

كما يأتي بعد الفوز الصعب في دور الستة عشر بعد اقصائه المنتخب السويسري بهدف مقابل لاشيء سجله افضل لاعب في اللقاء من حيث التحرك والانطلاقة انخيل دي ماريا ، وسيغيب عن صفوف الازرق والابيض الظهير الايسر روخو بداعي الايقاف .

وفي المقابل يدخل المنتخب الاوروبي اللقاء بعد جمعه ايضا تسع نقاط بفوزه على المنتخب الجزائري والروسي والكوري الجنوبي على التوالي وقد hihi2-2اربعة اهداف واستقبلت شباكه هدفا واحدا جاء من المنتخب العربي .

كما جاء الشياطين الحمر بعد الفوز الصعب على المنتخب الاميركي بهدفين مقابل هدف بفضل الاشواط الاضافية بعد ان انتهى الشوطان الاصليان بالتعادل السلبي من دون اهداف .

وتضع الجماهير البلجيكية على مجموعة واسعة من اللاعبين ابرزهم المهاجم لوكاكو الذي غير مجريات اللقاء الماضي بعد نزوله كما تأمل الجماهير بأن يعود ايدين هازارد الى مستواه الحقيقي .

التشكيلة المتوقعة

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024