• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الطواحين الهولندية تسعى لمواصلة الدوران بمقابلتها كوستاريكا

hihi2-1

تسعى الطواحين الهولندية الى مواصلة الدوران والمضي اكثر في كأس العالم 2014 لكرة القدم عندما تقابل مساء السبت المنتخب الكوستاريكي الرائع ضمن دور الثمانية من مونديال البرازيل .

يدخل المنتخب الهولندي اللقاء بعد ان حقق العلامة الكاملة بانتصاره في الثلاث مباريات عندما اكتسح ابطال العالم المنتخب لاسباني بخمسة اهداف مقابل هدف قبل ان يتغلب بصعوبة على المنتخب الاسترالي بثلاثة اهداف مقابل هدفين وفي اللقاء الاخير على زعامة المجموعة انتصر على المنتخب التشيلي بهدفين مقابل لاشيء .

وفي دور الستة عشر تمكن من قلب تأخره الى فوز ثمين في الدقائق الاربع الاخيرة على المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل هدف بفضل ركلة الجزاء التي سجلها هونتيلار .

فيما سغيب عن صفوف البرتقالي نايجل دي يونغ لاعب وسط نادي الميلان كما ذكرت العديد من الصحف فيما تحوم الشكوك حول مشاركة روبين فان بيرسي بعد شعوره ببعض الالام اثناء التدريبات .

وفي المقابل يدخل المنتخب الكوستاريكي بعد ان فاجأ العالم بأداءه الرائع وبجمعه سبع نقاط في مجموعة الموت بفوزه في الافتتاحية على الاورغواي بثلاثة اهداف مقابل هدف وانتصاره في الثانية على المنتخب الايطالي بهدف مقابل لاشيء قبل ان يتعادل في الاخيرة امام انجلترا سلبياً من دون اهداف .

وفي دور الستة عشر تمكن من التغلب على بطل يورو 2004 المنتخب اليوناني بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الشوطان الاصليان والاضافيان بهدف مقابل هدف ، وسيغيب عن المنتخب القادم من الكونكاكاف الظهير الايسر دوارتي بداعي الايقاف .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024