• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس تكشف عن إحتمالية رحيل خمسة نجوم عن ريال مدريد ووصول ثلاثة آخرين !

960

قامت صحيفة الآس المدريدية بالحديث عن سوق إنتقالات ريال مدريد الأسبانى من حيث حركة البيع والشراء ومن المثير أن كل من ارتبط بهم ريال مدريد يشاركون حاليا فى كأس العالم ومن ارتبطوا بالرحيل عن البلانكو الملكى أيضا ممن يتألقون حاليا فى كأس العالم.

الآس كشفت حقيقة انتقال جيمس رودريجيز نجم منتخب كولومبيا الذى أحرز خمسة أهداف فى كأس العالم حيث أكدت أن ريال مدريد ينافس بقوة مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى يريد تقديم 45 مليون جنيه إسترلينى لشراء الساحر الكولومبى.

وأصرت الآس على أن تونى كروس سيأتى لامحالة لريال مدريد بعد نهاية المونديال على الرغم من رفض بايرن ميونيخ التخلى عن اللاعب.

1095742-17398341-640-360

وفى نفس السياق فقد كشفت الآس أن هناك خمسة نجوم من ريال مدريد مرتبطين بإشاعات الرحيل عن النادى خصوصا فى ظل تواجد الكثير من العروض المغرية للتخلى عنهم.

كريم بينزيمة تألق كثيرا مع فرنسا حيث أحرز 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرين فى كأس العالم  ومطلوب بشدة من الأرسنال اللندنى وباريس سان جيرمان الفرنسى مثله مثل الهداف الأرجنتينى آنخيل دى ماريا المراقب بقوة من الناديين ذاتهما بالإضافة لتشيلسى اللندنى وموناكو الذى يريد التعاقد مع دى ماريا مقابل الإستغناء عن فالكاو للريال مدريد.

132852_heroa65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

 

 

رافائيل فاران نجم دفاع ريال مدريد ومنتخب فرنسا مراقب بشدة من البلوز تشيلسى حيث يسعى مورينهو التعاقد معه بالإضافة لرفيقه فى الريال سامى خضيرة المتابع بقوة من الأرسنال ولكن الكل يؤكد أنه فى حال رحيل فاران وخضيرة عن ريال مدريد سيتجها لتشيلسى اللندنى حتى يتدربا مع مورينهو المدير الفنى للبلوز تشيلسى.

 

339735_heroa882856-14830045-640-360

 

 

مارسيلو نجم منتخب البرازيل استعاد بريقه وتألقه مع البرازيل حيث ظل فترات طويلة إحتياطيا لكونتراو فى الريال وقد يرحل عن الريال ولكن نسبة رحيله قليلة فى ظل استمرار تألقه مع السامبا ولكن أبرز المهتمين به اليوفنتوس الإيطالى.

346741_heroa

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024