• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاعبون سينتقلوا الي فرق أكبر بعد كأس العالم

FBL-WC-2014-MATCH52-CRC-GRE
شهد كأس العالم تألق المزيد من النجوم في البطولة وفي هذا التقرير سنقوم برصد بعض اللاعبين الذين تألقوا وقدموا أداء جيدا في البطولة ويستحقون فرقاً أكبر من التي يلعبوا لها بعد الاداء المتميز في المونديال .

1 _ خوان كوادرادو لاعب منتخب كولومبيا قدم مستوي جيدا جدا حيث شارك في صناعة أربعة أهداف واحرز هدفا مع منتخب كولومبيا الذي يستعد الي مواجهة منتخب البرازيل ويتوقع الجميع أن يترك فريق فيورنتينا الإيطالي في الموسم القادم وينتقل الي فريق أكبر .

Japan v Colombia: Group C - 2014 FIFA World Cup Brazil

2 _ إنير فالنسيا مهاجم منتخب الإكوادور وباشوكا المكسيكي رغم خروج منتخب بلاده من الدور الاول الا أن اللاعب قدم مستوي جيدا جدا ويتوقع الجميع أن ينتقل اللاعب الي صفوف أكبر الفرق الاوروبية الموسم القادم .

FIFA World Cup 2014 Brazil - "Ecuador v France"

3 _ جويل كامبل لاعب منتخب كوستاريكا ونادي أوليمبياكوس وقدم اللاعب مستوي أكثر من رائع في كأس العالم حتي الان وتشير التقارير الي أن نادي ارسنال سيقوم باعادة اللاعب الي صفوف الفريق في الموسم المقبل .

FBL-WC-2014-MATCH52-CRC-GRE

4 _ دالي بليند لاعب منتخب هولندا ونادي اياكس الهولندي قدم مستوي جيدا مع منتخب بلاده ويتوقع الجميع انتقال اللاعب الي صفوف مانشستر يونايتد في الموسم القادم .

Netherlands v Mexico: Round of 16 - 2014 FIFA World Cup Brazil

5 _ ياسين إبراهيمي لاعب منتخب الجزائر ونادي رين الفرنسي قدم مستوي خرافيا وظهر اللاعب في مباراة المانيا بمستوي جيد جدا واللاعب يمتلك موهبة قوية ويتوقع الجميع أن ينتقل الي أحد الفرق الكبري في الموسم القادم .

Germany v Algeria: Round of 16 - 2014 FIFA World Cup Brazil

6 _ أوتشوا حارس مرمي منتخب المكسيك قدم مستوي مذهلا في كأس العالم ويعتبر اللاعب الان لا يمتلك اى فريق ويتوقع الجميع أن ينتقل الحارس الي صفوف احد الفرق الكبرى في اوروبا .

Netherlands v Mexico: Round of 16 - 2014 FIFA World Cup Brazil

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024