• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : لقاء لاتيني ناري بين البرازيل وكولومبيا

hihi2-1

سيكون على المشاهد متابعة لقاء لاتيني ثالث في الادوار الاقصائية من بطولة كأس العالم 2014 والذي يجمع بين اصحاب الارض المنتخب البرازيلي ونظيره المنتخب الكولومبي على ملعب كاستيلو ضمن دور الربع نهائي من المسابقة .

يدخل المنتخب البرازيلي اللقاء بقيادة المدرب المخضرم لويس فيليب سكولاري والذي ينوي اعادة سيناريو مونديال اليابان وكوريا عندما توج باللقب على حساب المانيا بفضل هدفي الظاهرة رونالدو .

يأتي السيليساو الى هذا اللقاء بعد ان جمع سبع نقاط في المجموعة الاولى بنفس نقاط المكسيك ولكن فارق الاهداف صبت لصالح الفريق الاصفر بدأت السامبا مبارياتها بفوز على المنتخب الكرواتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في افتتاح المونديال .

وفي اللقاء الثاني تعادل سلبياً من دون اهداف امام المكسيك بفضل تألق حارسي الفريق جوليو سيزار واوتشوا قبل ان ينتصر في اللقاء الاخير بنتيجة كبيرة على الكاميرون بأربعة اهداف مقابل هدف .

وفي الدور الستة عشر قابل المنتخب التشيلي والذي تأهل على حسابه بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بفضل الحارس سيزار بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق وكاد السامبا ان يودع مبكراً لولا وقوف العارضة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني لتسديدة بينيلا .

وسيغيب عن اللقاء لاعب خط الوسط ورابط الوصل بين الوسط والهجوم لويس كوستافو ، فيما تضع الجماهير البرازيلية الامل على هداف الفريق نيمار والذي برصيده اربعة اهداف والذي اصبح يشعر ببعض الالام في التدريبات الاخيرة .

وفي المقابل يدخل المنتخب الكولومبي اللقاء بعد ان تصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بفوزه في المباراة الاولى على المنتخب اليوناني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء قبل ان يعرف الانتصار الثاني ولكن بشق الانفس على ساحل العاج بهدفين مقابل هدف قبل ان يختتم مبارياته بفوز عريض على بطل اسيا بأربعة اهداف مقابل هدف .

وفي الدور الستة عشر انتصر على غريمه وجاره المنتخب الاورغوياني بهدفين مقابل لاشيء في لقاء سهل نسبياً للكتيبة الصفراء وذلك بفضل تألق لاعب خط وسط نادي موكانو جميس رودريغيز الذي سجل الثنائية كما يتصدر قائمة هدافين كأس العالم الحالية بوصوله الى خمسة اهداف ، كما سيكون لاعب نادي فيورنتينا الايطالي خوان كوادرادو حاضراً والذي يتصدر قائمة صانعي الاهداف بأربعة .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024