• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : قمة المانية فرنسية لحجز ورقة نصف النهائي

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية والفرنسية والمانية على وجه التحديد مساء الجمعة الى ملعب الماركانا الذي يشهد اول لقاء في دور الربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2014 بين المنتخب الالماني ونظيره الفرنسي .

يدخل المنتخب الفرنسي بعد تصدره للمجموعة الخامسة ووصوله للنقطة السابعة بفوزها على الهندوراس بثلاثة اهداف مقابل لاشيء قبل ان يمطر شباك المنتخب السويسري بخمسة اهداف مقابل هدفين وفي اللقاء الاخير تقابل مع الاكوادور وانتهى اللقاء سلبياً من دون اهداف .

وفي الدور الستة عشر قابل ثاني المجموعة السادسة والمتمثل بالمنتخب الافريقي نيجيريا ولكن كتيبة المدرب ديشامب تابعت تألقها وتأهلت على حساب النسور بهدفين مقابل لاشيء .

ويضع المدرب ديشامب الامال على مهاجم ريال مدريد كريم بن زيما اضافة الى تحركات الرائع وصانع اللعب فالبوينا اضافة الى المتحرك كثيراً في وسط الملعب بول بوغبا .

وفي المقابل يدخل المنتخب الالماني بعد تصدره ايضاً للمجموعة السابعة وجمعه لسبع نقاط ايضاً جاءت بفوز كبير على المنتخب البرتغالي وصل الى اربعة اهداف نظيفة وتعادل ايجابي امام النجوم السوداء بهدفين مقابل هدفين والفوز الصعب في المباراة الاخيرة على الولايات المتحدة الاميركية بهدف نظيف سجله المتألق توماس مولر والذي برصيده اربعة اهداف الى حتى الان في المونديال والتي تضع جماهير المانشافت امالها على هذا اللاعب بالاضافة الى قائد الفريق فيليب لام .

وايضاً الى المنقذ اندريه شورليه الذي سجل الهدف الاول على المنتخب الجزائري في دور الستة عشر والتي ضمنت التأهل الى هذا الدور بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024