• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فريق الراحلين من الدور الثاني

429909_heroa
أبرز 11 لاعبا ظهروا بمستوي جيد في دور 16 في بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل ، ودعوا البطولة ولن يذكرهم احد ولكن رغم ذلك قدموا مستوي جيدا جدا وفي هذا التقرير سنقوم برصد 11 لاعبا من هؤلاء اللاعبين .

1 _ تيم هاورد حارس مرمي منتخب امريكا قدم مستوي جيدا جدا مع منتخب بلاده في مباراة بلجكيا ونال اشادة من الجميع .

acf801b029244ffb954cdb4f5f4f14c0

2 _ جودين قلب دفاع منتخب اوروجواي المدافع الصلب الذي يقدم مستوي خرافيا مع نادي اتليتكو مدريد مدافع الاهداف الحاسمة بعد أن احرز هدفا في مرمي برشلونة سجل هدفا اخر في مرمي منتخب ايطاليا لتصعد اوروجواى وتغادر ايطاليا .

228468_0

3 _ رافاييل ماركيز مدافع منتخب المكسيك القائد الذي قدم كأس عالم جيد جدا رغم الخروج امام هولندا الا انه يعتبر من أبرز المدافعين في البطولة وسجل هدفا في مرمي منتخب كرواتيا .

62014241394

4 _ ستيفان ليختشتاينر مدافع منتخب سويسرا ونادي يوفينتوس قدم مباراة جيدة امام منتخب الارجنتين حيث حد من خطورة نجوم منتخب الارجنتين .

423963_heroa

5 _ فوزي غلام لاعب من طراز فريد قدم مستوي جيدا مع منتخب الجزائر في مباراة المانيا ويعتبر لاعب نابولى من أفضل اللاعبين في منتخب الجزائر في كأس العالم .

download (1)

6 _ ارتورو فيدال لاعب منتخب تشيلي لم يشارك في جميع مباريات المنتخب التشيلي الا أن اللاعب قدم مستوي جيدا في مباراة البرازيل .

download (2)

7 _ شيردان شاكيري ميسي سويسرا لاعب من مستوي عالي جدا قدم مباراة في غاية الجمال ضد منتخب الارجنتين .

download (3)

8 _ سفيان فيغولى لاعب منتخب الجزائر اللاعب الذي قدم مستوي جيدا مع منتخب الجزائر في البطولة وقدم اللاعب مستوي جيدا امام منتخب المانيا .

Sofiane-Feghouli-

9 _ اليكسيس سانشيز نجم منتخب تشيلي قدم اللاعب مستوي عالميا في كأس العالم ويعتبره البعض من أفضل اللاعبين في كأس العالم .

429909_heroa

10 _ كلينت ديمبسي مهاجم منتخب امريكا صاحب أسرع هدف في كأس العالم هذا العام قاد اللاعب منتخب بلاده الي الدور الثاني في بطولة كأس العالم وسجل اللاعب هدفين مع منتخب امريكا .

1 (9)

11 _ إسلام سليماني مهاجم منتخب الجزائر قدم مستوي جيدا جدا مع منتخب الجزائر في البطولة وسجل هدفين وقدم مباراة قوية ضد منتخب المانيا .

Algeria's Islam Slimani reacts after missing a goal during their African Nations Cup (AFCON 2013) Group D soccer match against Tunisia in Rustenburg

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024