• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز حاضر في مؤتمر تقديم راكيتش ..!

arrepentimiento-luis-suarez-valorado-positivamente-por-rakitic-zubizarreta-1404216133871

أعلن برشلونة اليوم عن صفقته الجديدة القادمة من اشبيلية راكيتش والذي وقع على عقود انتقاله لبرشلونة الرسمية اليوم ولكن لم يكن راكيتش وحده حاضراً في المؤتمر الصحفي حيث كان سواريز حاضراً أيضاً من خلال الاسئلة التي تم توجيهها في هذا المؤتمر .

فقد سُئل زوبيزاريتا عن سواريز حيث قال أن اعتذاره لكيلليني أمر رائع وينم عن تواضع سواريز وتميزه كما أثنى زوبيزاريتا على سواريز كلاعب لكنه قال أن سواريز في الوقت الحالي هو لاعب في ليفربول وأنه لا يستطيع الحديث بأكثر من ذلك .

ولم يكن زوبيزاريتا هو المتحدث الوحيد عن سواريز حيث تحدث راكيتش مثنياً على اعتذار سواريز لكيلليني حيث قال أنه ينم عن شجاعة كبيرة من سواريز حيث أنه ليس كل من يقترف الخطأ يستطيع الاعتذار لأنه شخصياً لا يستطيع فعل ذلك إلا نادراً  وأكمل راكيتش حديثه عن سواريز قائلاً أنه يمتلك كل المؤهلات التي تجعله يلعب في برشلونة لأنه لاعب مميز  استطاع أن يتألق مع منتخب بلاده ومع ليفربول محرزاً أكثر من ثلاثين هدفاً الموسم الماضي  .

ويبدو أن الأيام القليلة القادمة ستشهد الجديد من قبل برشلونة في صفقة سواريز حيث يحاول النادي الكتالوني الحصول على خدمات اللاعب ولكن كان الاعتذار لكيلليني واجباً في البداية ليتم بعد ذلك التفاوض مع ليفربول .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024