• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : المؤتمر الصحفي لراكيتش

BrdOoR2IEAAsrYN

أعلن برشلونة اليوم عن صفقته الجديدة راكيتش من خلال المؤتمر الصحفي حيث وقع اللاعب على عقوده الرسمية مع الفريق في صفقة لمدة خمسة مواسم تكلفت 18 مليون يورو مع إعارة دينيس لاشبيلية لمدة موسمين .

وقد تحدث راكيتش خلال المؤتمر الصحفي حيث قال أنه سعيد بالانضمام إلى برشلونة ويأمل في تقديم كل مالديه من أجل الفريق وعودته للبطولات من جديد .

كما أوضح أنه لم يحتاج وقت للتفكير بل وافق على الفور على الانتقال لبرشلونة مثلما حدث يوم زواجه حيث وافق قائلاً نعم بلا أي تردد حينما عرض عليه الأمر .

كما توجه راكيتش بالشكر لبرشلونة على جديتهم معه وتعاملهم معه بشكل مميز منذ البداية وحتى تم التعاقد .

أما عن أنريكي فقد قال راكيتش أنه تحدث معه في أمور عامة ويأمل أن يستطيع أن ينفذ فكره التدريبي وأن يستطيع مساعدة الفريق فيما هو قادم لأنه يريد صناعة التاريخ مع برشلونة .

وحينما سُئل راكيتش عن برشلونة كمدينة قال أنه لا يعلم سوى الملعب فقط لكنه سيحاول استطلاع المكان ككل خلال الفترة المقبلة .

أما عن اللاعبين الذين يحب أن يشاهدهم في برشلونة فقد صرح بأنه يحب طريقة لعب بوسكيتس وتشافي وانيستا وأنه لعب ضد نيمار ولكنه يتمنى أن يلعب بجواره وأضاف راكيتش أن ميسي هو اللاعب المفضل له في برشلونة لأنه لا يوجد لاعب يشبهه حيث يعطي القوة لمن يلعب بجانبه .

وأضاف راكيتش أن في برشلونة الضغط كبير كل مباراة للفوز لأنه مطلوب دائماً وهو يعلم ذلك جيداً لذا فسيفعل مايستطيع لمساعدة زملائه على الفوز .

  BrdLMNeIcAAedUy BrdKsGjIAAAjeY4 BrdFsGRIIAAlZij BrdEoE0IYAAUy1O BrdB9jcIUAAOBfp BrdOoR2IEAAsrYN

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024