• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصفقة القادمة لبرشلونة وريال مدريد ..!

hihi2-2

عندما يضع الإعلام الأضواء على لاعبين معينيين في البطولات الكبرى فإنه يضع الضغط عليهم وقد تجد كثير منهم لايتألقون بسبب الهالة الإعلامية المسلطة عليهم وبسبب المسئولية الكبيرة التي يجدونها فوق عاتقهم .

ولكن تجد وسط تلك البطولات نجوما يظهرون ويبرزون أنفسهم أكثر من النجوم الذين توقعت تألقهم ، فهذا مايحدث حاليا في مونديال البرازيل ، فهناك نجوم كثر توقعنا جميعا تألقهم ولكنهم لم يظهروا بصورتهم المعتادة ومنهم من خرج مبكرا وسريعا من الباب الصغير .

ولكن أظهرت لنا البطولة نجما جديدا أمتعنا وفاجئنا ولم يكن يتوقع أحد أن يكون هو حتى الآن النجم الأبرز والأفضل في البطولة إنه نجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز هداف المونديال برصيد خمسة أهداف وصاحب تمريرتين حاسمتين .

فأرقام هذا النجم الشاب الذي يبلغ فقط 22 عاما تجعل الجميع منبهرا بما يقدمه ويصفق له على إبداعاته ولمساته على أرضية الملعب .. ويبدو أنه سيكون الإسم المقبل التي ستضعه الصحف على رأس اهتمامات برشلونة وريال مدريد .. فبزوغ نجم هكذا وهو بهذا العمر سيجعله مطلب العديد من الأندية الأوروبية وخاصة برشلونة وريال مدريد اللذان يبحثان دائما عن جلب أفضل النجوم .. فمن سيرتبط به أولا .. البرسا أم مدريد ..؟؟ وهل سيكون الصفقة القادمة لأحدهما ..؟

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024