• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : هولندا اقوى هجوم في مقابلة المكسيك اقوى دفاع

hihi2-1

سيكون علينا كمتابعين لمباريات كاس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل توديع احد افضل المنتخبات متعة وهذا ينطبق على المنتخب المكسيكي والهولندي عندما يتقابلا مساء الاحد ضمن دور الستة عشر من المسابقة .

تدخل الطواحين الهولندية اللقاء بعد ان حققت العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات بانتصارها في المباراة الافتتاحية على حامل اللقب المنتخب الاسباني بخمسة اهداف مقابل هدف قبل ان jنتصر بصعوبة في الثانية على المنتخب الاسترالي بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتغلبه على رفاق فيدال في الاخيرة على زعامة المجموعة بهدفين مقابل لاشئ.

تدخل الكتيبة البرتقالية بالقوة الضاربة المتمثلة بالقائد روبين فان بيرسي الغائب عن المباراة الماضية بداعي الايقاف بالاضافة الى القطار السريع اريين روبين ويمتلك كل منهما 6 اهداف مناصفة بين الاثنين ، كما يعد المنتخب الهولندي من اقوى خطوط الهجوم في دور المجموعات اذا سجل الى حتى الان عشرة اهداف وسيقابل اقوى خط دفاع في البطولة المنتخب المكسيكي الذي لم تهتز شباكه الا في مناسبة واحدة .

ويدخل الفريق الاخضر اللقاء بقيادة قائد خط الدفاع المخضرم رافائيل ماركيز بعد ان جمعوا سبع نقاط في المجموعة الثانية خلف المتصدر المنتخب البرازيلي بفارق الاهداف لا اكثر .

وقد انتصرت المكسيك في اولى مبارياتها على المنتخب الافريقي المتمثل بصامويل ايتو بهدف نظيف قبل ان تتعادل سلبيا من دون اهداف في الثانية امام اصحاب الارض المنتخب البرازيلي بفضل تألق الحارس اوتشوا.
وفي الاخيرة عرفت كتيبة خافيير هيرنانديز وجيوفاني دوس ساونتس غزارة في الاهداف بفوزهم على كرواتيا بثلاثة اهداف مقابل هدف.

فهل نشد متابعة خروج المنتخبات الاوروبية من المونديال وتساقطها كورق الخريف وسيطرة الفرق الاميركية على هذا المونديال ام ان الطواحين ستستمر في الدوران.

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024