• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يكون ريال مدريد هو الخاسر الأكبر ؟!

1403938213_extras_noticia_foton_7_0

حذر الكثيرون النجم البرتغالي رونالدو من خطورة المشاركة في كأس العالم ولكن كانت الأخبار دائماً ماتأتي من معسكر البرتغال بأن رونالدو أصبح لائقاً للمباريات ويمكنه أن يؤدي بشكل جيد وبعدها نرى رونالدو يشارك في المباريات وتكرر هذا الأمر في الثلاث مواجهات التي خاضها منتخب البرتغال ولكن ماذا يكمن خلف كواليس تلك المشاركات الثلاث ؟

فقد تحدث رونالدو بشئ من الأسى حيث قال أنه لم يلعب أي مباراة من المباريات الثلاث دون ألم في ركبته حيث صاحبه الألم طوال البطولة وأنه كان لابد ألا يشارك نظراً لحالة إصابته لكنه رغم ذلك أراد أن يشارك لمساعدة منتخب بلاده على حجز تذكرة الصعود للدور المقبل لكن ذلك لم يحدث كما أشار رونالدو أنه بحاجة ألا يلعب خلال الشهرين المقبلين حتى تتحسن حالة الركبة .

ومن هذه الكلمات سنجد أن جميع المخاوف التي أثيرت بشأن ركبة رونالدو كانت مخاوف ذات أساس من الصحة لكن المغامرة والمخاطرة كانت حاضرة من قبل رونالدو وبينتو الذي صرح كثيراً بأن رونالدو  لائق للمشاركة .. فمن يدفع ثمن تلك المغامرة الآن ؟ وإلاما ستنتهي حالة رونالدو ؟ وهل يكون ريال مدريد هو الخاسر الأكبر مما حدث ؟ كلها اسئلة تدور في الأفق تتنتظر الإجابة التي ستتكشف مع الأيام المقبلة !

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024