• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كولومبيا تؤكد زعامتها بفوز على اليابان لتضرب لقاءً نارياً مع الاورغوياي

hihi2-1

حقق المنتخب الكولومبي العلامة الكاملة بعد فوزه على المنتخب الياباني بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم 2014 والذي يقام في الاراضي البرازيلية .

تقدم المنتخب اللاتيني بالنتيجة اولاً عبر اللاعب خوان كوادرادو بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة 17 عن طريق ركلة جزاء ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم الياباني شينجي اوكازاكي من معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الاول للساموراي .

وفي الشوط الثاني عاد المنتخب الكولومبي ليتقدم بالنتيجة بتسجيل مهاجم نادي بورتو البرتغالي جاكسون مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 55 .وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء عاد جاكسون مارتينيز ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عزز لاعب خط الوسط جميس رودريغيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع ، لينتهي اللقاء بفوز كولومبي بأربعة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع المنتخب الكولومبي رصيده الى النقطة التاسعة ليضرب موعداً ثقيلاً مع الاورغواي في دور الستة عشر ، فيما توقف رصيد المنتخب الياباني عند نقطة واحدة في المركز الاخير .

هدف كولومبيا الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف اليابان

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024