فيديو : الجزائر تبقي على امالها بفوزها على كوريا الجنوبية برباعية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الجزائر تبقي على امالها بفوزها على كوريا الجنوبية برباعية

hihi2-1

ابقى المنتخب الجزائري على اماله في الوصول الى الدور المقبل بفوزه العريض على نظيره الكوري الجنوبي باربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب خوسي برودا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة لنهائيات كأس العالم 2014 التي تقام في البرازيل .

تمكن المنتخب الجزائري من افتتاح النتيجة عبر المهاجم اسلام سليماني في الدقيقة 26 بعد ان اخترق دفاعات المنتخب الاسيوي فسدد الكرة داخل الشباك وبعد دقيقتين فقط تمكن المدافع رفيق حليش من مضاعف النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر كرة رأسية جميلة بعد ان وصلته من ركلة ركينة .

وقبل اواخر الشوط الاول استطاع لاعب خط الوسط عبد المؤمن جابو من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من صاحب الهدف الاول سددها الاول بيسراه في الزاوية البعيدة للحارس الكوري لينتهي الشوط الاول بثلاثية بيضاء للمنتخب العربي .

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الكوري من تذليل الفارق بتسجيل  المهاجم هيونغ مين سون  على الهدف الاول في الدقيقة 50 بتسديدة جميلة من داخل منطقة الجزاء جاءت مابين قدمي الحارس امبولحي .

وبعد الهدف سيطر المنتخب الكوري على مجريات اللعب فسدد لاعب خط الوسط كيم تصويبة صاروخية في الدقيقة 59 من مسافة بعيدة تمكن الحارس من ابعادها ببراعة على ركلة ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة 62 اعاد المنتخب الجزائري الفارق الى ثلاثة اهداف عندما وقع المهاجم ياسين ابراهيمي على الهدف الرابع بعد سلسلة من التمريرات الرائعة في وسط الملعب فارسل سفيان فيغولي الكرة الى الاول الذي سددها بيمناه داخل المرمى .

وعند الدقيقة 72 عاد المنتخب الكوري ليسجل الهدف الثاني عبر قائد الفريق جو كول شو بعد عرضية من هو لي سددها الاول بيسراه داخل المرمى الخال من الحراسة .

وبهذا الفوز نال المنتخب الجزائري على اول ثلاث نقاط في المونديال واحتل المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة يتيمية في المركز الاخير .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف كوريا الجنوبية الاول  / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17