فيديو : بليجكا تتغلب بصعوبة على روسيا وتحجز مقعداً في الدور المقبل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : بليجكا تتغلب بصعوبة على روسيا وتحجز مقعداً في الدور المقبل

hihi2-1

تأهل المنتخب البلجيكي الى دور الستة عشر بعد فوزه الصعب على نظيره الروسي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب ماركانا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف ولم يشهد فرصا حقيقية على مرمى كلا المنتخبين ابرزها تسديدة لاعب خط وسط نادي نابولي درايس مارتينز الذي جاءت تصويبته جانب القائم الايسر .

وفي الشوط الثاني جاء اسوء من الاول من حيث الفرص وتبادل فيه الكرات في وسط الملعب ولم يستطع احدهما تهديد مرمى الاخر ، وفي الشوط الثاني جاءت الفرصة الاخطر للمنتخب الروسي عندما سدد الظهير الايمن اندريه ايشينكو من خارج منطقة الجزاء جاءت قريبة جداً بحانب القائم الايمن للحارس كورتوا .

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق كان المنتخب البلجيكي قريبا جداً من افتتاح النتيجة عندما سدد كيفين ميرلاس ركلة حرة مباشرة ارتطمت كرته بالقائم الايمن للحارس الروسي .

وفي الدقيقة 88 تمكن المنتخب البلجيكي من تسجيل هدفه الوحيد في اللقاء عبر المهاجم البديل ديفوك اورجي عندما وصلته عرضية بالمقاس من ايدين هازارد سددها الاول في منتصف الشباك .

وبهذا الفوز رفع المنتخب البلجيكي رصيده الى النقطة 6 في المركز الاول وضمن مقعداً في الدور الستة عشر ، فيما توقف رصيد المنتخب الروسي عند النقطة واحدة .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17