• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : لقاء ناري بين كرواتيا والمكسيك لحجز ورقة الترشح

hihi2-1

ستكون الانظار موجهة مساء الاثنين على لقاء المنتخب الكرواتي ونظيره المكسيكي عندما يتقابلان ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لحساب المجموعة الاولى لنهائيات كاس العالم .

كما ستكون النقاط الثلاث مطلب المنتخب الكرواتي اذ يملك في رصيده ثلاث نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية على المنتخب الكاميروني بأربعة اهداف مقابل لاشيء قبل ان ينهزم في الجولة الاولى في مباراة افتتاح المونديال امام المنتخب البرازيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وسيضع صاحب المركز الثالث في كأس العالم 1998 كل اماله على المهاجم البافاري ماريو ماندزوكيتش وعلى لاعبي خط الوسط ايفيان راكيتيش المنتقل حديثاً الى نادي برشلونة ولوكا مودريتيش لاعب ريال مدريد بالاضافة الى خبرة القائد والظهير الايمن سيرنا .

وفي المقابل يدخل المنتخب المكسيكي اللقاء وفي رصيده اربع نقاط بعد الفوز الصعب في الجولة الاولى على المنتخب الكاميروني بهدف مقابل لاشيء قبل ان يتعادل في الجولة الثانية مع صاحب منظم البطولة المنتخب البرازيلي سلبياً من دون اهداف بسبب تألق الحارس اوتشوا .

ويكفي المنتخب المكسيكي في هذا اللقاء التعادل ليذهب الى الدور القادم الستة عشر عكس مطلب المنتخب الكرواتي الذي يطالب بالفوز اذا مااراد الانتقال الى الدور المقبل .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي -هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024