• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعادل مثير بين المانيا وغانا وكلوزه يعادل رقم البرزيلي رونالدو

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي بهدفين مقابل هدفين بين المنتخب الالماني ونظيره الغاني في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب بلاسيدو كاستيلو ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وتبادل الطرفان الهجمات فأضاع المنتخب الالماني فرصة التسجيل مبكراً عندما سنحت للاعب خط الوسط توني كروس فسدد الكرة بدفاع المنتخب الغاني ، ورد عليه المنتخب الافريقي بتسديدة قوية عبر اللاعب كريستيان اتسو تمكن الحارس البافاري من ابعاد الكرة .

وفي الدقيقة 25 عاد المنتخب الالماني يهدد مرمى النجوم السوداء بتسديدة عبر نفس اللاعب توني كروس ولكن تسديدته مرت فوق العارضة ، وعند الدقيقة 32 اطلق سولي علي مونتاري صاروخا عابرا للقارات من مسافة بعيدة استطاع نوير ببراعة ابعاد الكرة والحفاظ على نظافة شباكه .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 51 بادر المنتخب الالماني بالتسجيل عندما ارسل توماس مولر كرة مرفوعة داخل الصندوق التي وجدت ماريو غوتزة الغير مراقب فتمكن من ايداع الكرة داخل الشباك .

وبعد ثلاث دقائق فقط جاء الرد سريعاً من النجوم السوداء عبر المهاجم الخطر اندريه ايو بتسجيله هدف التعادل بكرة راسية عندما ارتقى فوق الجميع وحول الكرة على يمين الحارس نوير .

وعند الدقيقة 64 جاء الهدف الثاني للمنتخب الغاني عبر جيان اسامواه بعد تمريرة بينية جميلة من مونتاري سددها الاول بقوة على يمين الحارس نوير ، في الدقيقة 71 تمكن البديل ميروسلاف كلوزة من تسجيل هدف التعادل والثاني للماكينات الالمانية ليعادل رقم البرازيلي رونالدو من حيث عدد الاهداف المسجلة في كأس العالم والتي وصلت الى 15 هدفاً .

وعاد المنتخب الغاني ليهدد مرمى النادي الالماني عبر تسديدة البديل جوردان ايوا ولكن نوير تمكن من التصدي لكرته وفي الدقيقة 88 سدد جيان كرة من على مشارف منطقة الجزاء مرت كرته بجانب القائم الايمن .

وبعد دقيقة عاد وسدد ميروسلاف كلوزة كرة على حدود المنطقة ولكن كرته مرت بجوار القائم بقليل ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين .

وبهذا التعادل رفع المنتخب الالماني رصيده الى النقطة الرابعة في المركز الاول ، فيما حصل المنتخب الغاني على اولى نقاطه في المونديال

هدف المانيا الاول لهدف الثاني

هدف غانا الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024