• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشابي ألونسو يثير بلبلة وغضب في معسكر المنتخب الأسباني ..!

أثارت تصريحات تشابي ألونسو الأخيرة عقب اقصاء منتخب أسبانيا من بطولة كأس العالم بعد هزيمتيه ضد تشيلي وهولندا أثارت غضبا وبلبلة كبيرة في المعسكر الأسباني ، حيث عارضه الكثير من اللاعبين ولم يتفقوا مع ماقاله .

وكان ألونسو قد صرح قائلا “لقد فشلنا في الحفاظ على هذا الجوع ، وهذا الطموح ( الذي كان في البطولات السابقة ) … ونحن لم نكن مستعدين ذهنيا وجسديا ” .

وفوجيء نجوم المنتخب الأسباني بتصريحات ألونسو وأعربوا عن استيائهم منها ، وكان الثنائي إنييستا ودييجو كوستا هما أول من ردا مباشرة عقب تصريحات ألونسو حيث قالا ” نحن لا نتفق مع هذه الكلمات ، هنا أتى الجميع من أجل الفوز ، ونحن هنا لأننا أردنا الفوز، وأردنا أن نصل إلى النهائي وجعل الأمور في نصابها الصحيح، ولكن لم يتم ذلك فهناك شيء مفقود وهذا واضح لأن العديد من الفرق هنا لديها جودة كبيرة ” .

كما أن بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا أو الذين لديهم مشاركة محدودة حتى الآن مع المنتخب ، تأذوا من تصريحات ألونسو لأن كل لاعب يحلم بالمشاركة في كأس العالم ويكون طموح لتحقيق الفوز به وشعور الجوع للتتويج بالألقاب يكون لديه ،لذلك الكثير مختلف مع ألونسو الآن بسبب هذه الكلمات التي قالهاولايرون أنه كان على صواب فيما قاله .

 

أحمد السيد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024