• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : النقطة السادسة ستكون مطلب كبير لايطاليا وكوستاريكا

hihi2-1

ستكون النقطة السادسة مطلب كلا من المنتخب الايطالي والكوستاريكي عندما يتقابلا مساء الجمعة على ملعب ارينا بيرنامبوكو ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم التي تقام في البرازيل .

يدخل الازوري الايطالي اللقاء لتحقيق النقاط الثلاث املاً في الوصول المبكر الى الدور المقبل وفي حال تعادل انجلترا والاورغواي سيكون المنتخب الايطالي قد وضع قدمه في دور الستة عشر ، وسيدخل المدير الفني لابطال العالم اربع مرات تشيزاري براندلي بتشكيلة مشابهة للقاء الذي لعب فيه امام انجلترا وانتصر بهدفين مقابل هدف ولكن سيكون هناك بعض التعديلات على حسب الصحف الايطالية حيث سيدخل المدافع بونوتشي عوضاً عن بارزالي والظهير الايمن اباتي بدلاً من المدافع بالايتا مما سيسمح بعودة كيليني الى محور الدفاع .

في حين تبدو الشكوك حول مشاركة دي روسي بعد شعوره ببعض الالام الخفيفة وسيعوض مكانه تياغو موتا ولكن يبقى كل هذا تكهنات الصحف الايطالي وانتظار التشكيلة الاساسية التي سوف يصدرها مدرب فيورنتينا السابق .

وفي المقابل يدخل المنتخب الكوستاريكي بقيادة اللاعب الرائع كامبل وعينهم على تحقيق مفاجأة ثانية بعد ان قلبوا الخسارة الى فوز مستحق امام الاوروغواي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وكما قلنا سابقاً في حال تعادل الانجليز امام الاورغواي والفائز من هذا اللقاء سوف ينتقل الى المرحلة المقبلة .

التشكيلة المتوقعة حسب الصحف الايطالية

hihi2-2

التشكيلة المتوقعة حسب الصحف الاخرى

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024