• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس انريكي يحل مشكلة الدفاع !

hihi2_1

برشلونة حاولت وفشلت في المواسم الماضية تدعيم الفريق بصفقات من أجل حل المشكلة الكبري في الفريق وهي الدفاع ولكن مع قدوم لويس انريكي للفريق الكتالوني سيبدأ فى تدعيم صفوف الفريق بعد رحيل فيكتور فالديز ورحيل كارلوس بويول فلا يوجد وقت للفريق ويجب علي لويس انريكي العمل بكل جد وبكل طاقة لديه من أجل تدعيم فريق برشلونة .

كان الموسم الماضي هو الموسم الثالث الذي يبحث فيه برشلونة عن مدافع جيد للفريق يجوار بيكيه بعد اصابات بويول المتكررة وتوجد أسماء كثيرة كانت ضمن اهتمامات الفريق الكتالوني ولكن بسبب القيمة المالية الكبري فى الصفقات لم تتم . وأمثلة علي ذلك خافي مارتينيز لاعب اتليتكو بلباو الذي انتقل الي بايرن ميونيخ وغاري لاعب بنفيكا واخر اللاعبين دايفيد لويز الذي انتقل فى صفقة كبيرة الي فريق باريس سان جيرمان .

ولعب برشلونة مباريات هذا الموسم بدون قلب دفاع في ظل غياب بويول المتكرر للإصابة وغياب جيرارد بيكيه لعبا كل من ماسكيرانوا وسونج وهما يلعبا في خط الوسط ولكن مع إصابة بويول قام ماسكيرانوا بتغيير مركزه لقلب دفاع من أجل حل المشكلة .

رغم أن معظم صفقات برشلونة التي تمت والتي يتم الحديث عنه ليست في قلب الدفاع ولكن أكد لويس انريكي أن حل مشكلة الدفاع ستتم هذا الصيف ويوجد أسماء كبرى مطروحة في الهجوم مثل هيجواين وسيرجو اجويرو ولكن الاسماء الكبري في الدفاع انتهت والآن الحديث عن بعض اللاعبين ذوي القيمة المالية الأقل مثل ماتيو لاعب فالنسيا الاسباني حيث تقدر قيمة المدافع المخضرم بـــ 15 مليون يورو .

والجميع يتوقع نجاح صفقة ماركينيوس اللاعب الشاب الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان ولكن قمية الصفقة الكبيرة والتي تقدر بـــ 45 مليون يورو ستجعل فريق برشلونة يضحي باللاعب المخضرم داني الفيش  من أجل إتمام الصفقة وأكدت ادارة برشلونة علي تدعيم خط الدفاع قبل نهاية كأس العالم .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024