• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : صانع العاب الريال ضمن ثلاث خيارات لمويس بعد فابريغاس

يسعى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لضم لاعبين جدد الى صفوف الفريق قبل اغلاق باب الانتقالات الصيفية مع نهاية شهر اغسطس الحالي .

ويتواجد حاليا في اجندة النادي لاعب فريق انجي البرازيلي ويليان الذي يتنافس على ضمه كل من ليفربول وتوتنهام , في حين دخل اليونايتد كطرف جديد ويتمتع بجاذبية اكبر لدى اللاعب .
ويليان البالغ من العمر 25 عام كان محط انظار الجار اللدود مانشستر سيتي , حيث رفض انجي مسبقا عرضا من الفريق الانجليزي , وتقدر قيمة اللاعب حاليا بحوالي 30 مليون جنيه استرليني .

من ناحية اخرى ايضا يراقب اليونايتد عن كثب صانع العاب فريق ريال مدريد الالماني مسعود اوزيل , حيث من المتوقع ان يتحرك الشياطين الحمر لضم اللاعب بمجرد اقتناعهم بالفشل في ضم لاعب برشلونة الاسباني سيسك فابريغاس .
وعلى الرغم من ان اوزيل ليس اللاعب الوحيد الذي يرشحه ديفيد مويس للانضمام الى فريقه من صفوف الريال , حيث لايزال يمنى النفس بضم الكرواتي لوكا مودريتش , الا ان اوزيل قد يكون الاقرب للخروج من الفريق الملكي .
فقد ذكرت تقارير صحفية ان اوزيل الذي يمتلك عقدا مع فريقه حتى 2016 يبدو في وضع غير مستقر في الفريق مع اقتراب انضمام اللاعب الويلزي غاريث بيل الى ريال مدريد , و اشار التقرير الى تصريح لوكلاء اللاعب ذكرو فيه ان اوزيل يرحب بالانتقال الى اليونايتد , كما ان الريال سيقبل مبلغا قدره 35 مليون استرليني للتخلي عنه , في حين يبدو اليونايتد جاهزا لرفع المبلغ حتى 40 مليون .

ويبقى اللاعب البلجيكي مروان فيلايني الخيار الاخير لانقاذ ميركاتو المدرب ديفيد مويس الذي بدوره تعلل بقصر فترة التحاقه بالفريق مما جعله لايتمكن من ضم اي لاعب كبير حتى الان .
مدرب ايفيرتون روبيرتو مارتينيز حذر اليونايتد من ان اللاعب لن يغادر بسعر زهيد كما تظن ادارة اليونايتد , فاللاعب يملك شرط جزائي في عقده يبلغ 23 مليون استرليني , ولا يبدو مانشستر مستعدا لدفع كقيمة كهذه من اجل صانع العاب منتخب بلجيكا .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024