• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاسطورة ميسي !

hihi2_1

لقد حان الوقت جملة قالها اللاعب الاسطوري ماردوانا تعليقا على مدي جاهزية ميسي نجم برشلونة ونجم منتخب الارجنتين وأكد دعمه الكامل لميسي لاحراز اللقب والعودة به من قلب البرازيل .
لأول مرة يلعب ميسي فى ملعب ماراكانا الاسطوري الذي شهد الكثير من اللحظات التاريخة فى كرة القدم وكان اخره افتتاح كاس العالم بين البرازيل وكرواتيا والنهائي التاريخي بين منتخب اورواجواي ومنتخب البرازيل وفوز منتخب اورواجواي باللقب من قلب البرازيل هل سنري ميسي فى هذا الملعب يرفع البطولة الوحيدة التي لم يفز بها بعد !؟
وتعتبر هذه المشاركة الثالثة للاعب ليو ميسي فى كأس العالم بعد المشاركة فى 2006 وخروج المنتخب الارجنتيني من منتخب المانيا وفي 2010 خرج أيضا من منتخب المانيا وقال ميسي بعد مباراة البرازيل وكرواتيا علي صفحته على الفيس بوك أنه يتشوق للعب فى ملعب ماراكانا.

بعد ثمانية وعشرين عاما من فوز مارادونا في المكسيك بكأس العالم86، وجاء خليفته الطبيعي إلى البرازيل لتكرار هذا الانجاز، أو على الأقل هو ما ينتظره الجميع فيالأرجنتين والجميع في الارجنتين مقتنع أن ميسي خليفة مارادونا ولكن هل سيحقق كأس العالم مثل مارادونا أم لا ؟!

كما كان دييغو قائدا وزعيما لكرة القدم البلاد.  فميسي يأتي إلى بطولة كأس العالم وهو في ذروة حياته في كرة القدم ويمتلك اللاعب أربع كرات ذهبية ولكن فوز كأس العالم هذا العام سيكون مثيرا وإذا كان ضد غريمه التقليدي البرازيل وفي البرازيل سيكون له مذاقا أخر .
الاقتناع ليس فقط من الجمهور أن ميسي اسطورة ولكن أيضا من أصحابه، والجهاز الفني وجميع الأرجنتينين . الجميع يثق في أفضل لاعب في العالم، وفريقه، فهل يكون سببا كافيا للفوز  بكأس العالم..؟ !

 

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024