• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الولايات المتحدة الاميركية في مواجهة النجوم السوداء غانا

hihi2-1

يسعى كل من المنتخبين الاميركي والغاني الى الظفر بالنقاط الثلاث عندما يتقابلا صباح الثلاثاء ضمن المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .

يدخل المنتخب الاميركي اللقاء بصبغة المانية بقيادة المدرب كلينسمان الذي استبعد قائد الفريق دونفان عن نهائيات كأس العالم مما ادى الى اعتراض الكثير من الاراء في الشوارع الاميركية ، وقد استعدت الولايات المتحدة الاميركية لهذا اللقاء بإقامتها لثلاث مباريات ودية وعرفت الانتصار في جميع المقابلات امام اذربيجان تركيا ونيجيريا .

وفي المقابل يدخل النجوم السوداء اللقاء وكل امالهم في اعادة سنياريو النسخة الماضية التي اقيمت في جنوب افريقيا والخروج امام المنتخب الاورغوياني وسيعتمد الفريق الابيض على خبرات العديد من اللاعبين ابرزهم المهاجم جيان اسامواه ولاعب خط وسط نادي شالكة الالماني برينس بواتينغ بالاضافة الى المتألق اسامواه الظهير الايسر لنادي اليوفي الايطالي .

وقد خاض المنتخب الغاني لهذه النهائيات عدة مباريات بإقامته لمباراتين وديتين عرف الفوز في واحدة والهزيمة في الاخرى فانتصر على كوريا الجنوبية بأربعة اهداف نظيفة وخسر امام الطواحين الهولندية بهدف وحيد  .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024