• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الارجنتين لتحقيق النقاط الثلاث والبوسنة للظهور المشرف

hihi2-1

يأمل المنتخب الارجنتيني في الانطلاقة الرائعة عندما يقابل منتخب البوسنة والهرسك صباح الاثنين على ملعب ماركانا الشهير ضمن افتتاح الجولة الاولى من المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم 2014 .

يدخل التانغو  وكل امالهم في تحقيق لقب المونديال بعد صيامهم عن التتويج لفترة طويلة جداً وتضع الجماهير كل امالها على مهاجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بالاضافة الى الجناح الرائع والمتوج مؤخراً بلقب ابطال اوروبا مع نادي ريال مدريد انخيل دي ماريا وانطلاقة مهاجم نادي باريس سان جيرمان ازيكويل لافيتيزي .

وخاض الابيض والازرق عدة مواجهات ودية تحضيراً للمونديال ابرزها الفوز على ترينيداد وتوباغو بثلاثة اهداف مقابل لاشيء والانتصار على سلوفينيا بهدفين مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل افضل لاعب في العالم لاربع مرات متتالية هدف .

وفي الجهة المقابلة يدخل المنتخب البوسني الذي تأهل للمرة الاولى في تاريخه للمونديال مدججاً بعناصره الهامة ابرزها مهاجم نادي مان سيتي ايدين دزيكو ومتوسط ميدان نادي روما ميرالم بيانيتش والجناح سيناد لوليتش لاعب نادي لاتسيو الايطالي .

وتسعى الكتبية البوسنية الى تقدم افضل مالديهم املاً في تحقيق نتيجة ايجابية وقد استعدت البوسنة لهذه البطولة بإقامة مباريات ودية ابرزها الفوز على ساحل العاج بهدفين مقابل هدف والانتصار على المكسيك بهدف نظيف .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024