• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : فرنسا تواجه هندرواس وعينها على النقاط الثلاث

hihi2-1

يسعى المنتخب الفرنسي الى اقنتاص النقاط الثلاث عندما يواجه المنتخب الهندوراسي مساء الاحد على ملعب خوسي برودا ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم التي تقام على الاراضي البرازيلية .

تدخل الديوك الفرنسية اللقاء بقيادة المدرب ديشامب وكل امالهم في تحقيق النقاط الثلاث والمضي قدماً نحو الامام كما فعلها في عام 98 عندما حققوا اللقب على ارضهم بفوزهم في المباراة النهائية على البرازيل بفضل ثنائية النجم زيدان .

وتضع الجماهير الفرنسية امالها على مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني كريم بن زيما مع قوة لاعب خط وسط نادي اليوفنتوس بول بوغبا ، وسيفتقد المنتخب الازرق في النهائيات الى لاعب خط الوسط فرانك ريبيري بداعي الاصابة .

وقد استعد بطل العالم لمرة واحدة لهذه النهائيات بخوضه ثلاث مباريات ودية عرف الفوز بإثنتين وتعادل بواحدة كانت امام النرويج بأربعة اهداف مقابل لاشيء والفوز على جامايكا بثمانية اهداف نظيفة والتعادل امام البارغواي بهدف مقابل هدف .

وفي المقابل يدخل المنتخب الهندوراسي اللقاء لتقديم افضل مالديه رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء وخاض المنتخب الابيض مباريات ودية ابرزها التعادل السلبي من دون اهداف امام المنتخب الانجليزي .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024