• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ملك يحتاج الي تتويج !

hihi2_1

سينتهي شهر العسل بين ميسي ومنتخب الارجنتين مع أول مباريات الارجنتين فى كأس العالم المقام فى البرازيل وسيبدأ المنتخب الارجنتيني أول مبارياته امام منتخب البوسنة .

يدخل ميسي هذه البطولة وعمره 27 عاما وهو فى قمة مستواه الكروي وهو الأن مطالب بالفوز بكأس العالم وتعتبر هى البطولة الوحيدة التي لم يفز بها اللاعب من قبل ورغم وجود نجوم فى منتخب الارجنتين مثل دى ماريا وسيرجو اجويرو وهيجوين ولكن كل أمال مشجعي منتخب الارجنتين تقع على ميسي لانه النجم الاول فى الارجنتين والعالم ويضع مشجعين الارجنتين الامل أن يفوز بكأس العالم الذي غاب عنهم لفترة كبيرة عندما تلعب البطولة فى قارة امريكا .

وعندما بدأ مستوى ميسي فى تدهور  مع منتخب الارجنتين أخذ مدرب الارجنتين سابيلا المشورة من بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق قائلا له يجب أن يشعر ميسي بأنه محبوب من جميع اللاعبين فى المنتخب وقدم المدرب شارة القيادة لميسي .
واقنع المدرب ماسكيرانو قائد المنتخب السابق قائلا: “أن يعطي ميسي شارة القيادة لانه يمثل لنا كل شي .

امال كبيرة تقع على عاتق  ميسي سوف يكون حريصا على الفوز بكأس العالم والعودة به الى الارجنتين وكتابة المجد فى البرازيل . لأن كل ملك يحتاج الي تتويج .

فكرة عدم الفوز بـكأس  العالم في البرازيل لا تدخل رأس ميسي أبدا و على الرغم من أنه اللاعب رقم 1 فى العالم الا أنه يقول لم أفعل شي بعد هل سيحقق ميسي حلمه وحلم كل مشجعين الارجنتين ويعود بكأس العالم سنرى الاجابة في مباريات كأس العالم.

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024