• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ايطاليا تواجه انجلترا في لقاء اوروبي ناري

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية صباح الاحد الى ملعب ارينا دي امازونيا عندما يتقابل المنتخب الايطالي والانجليزي ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الرابعة لمسابقة كأس العالم والتي تقام في البرازيل .

يدخل الازوري الايطالي اللقاء لمسح الصورة التي ظهر عليها في النسخة الماضية عندما خرج من دور المجموعات كما يأمل في اعادة سيناريو 2006 عندما ظفر باللقب العالمي بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الفرنسي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية .

وسيغيب عن بعثة الازرق لاعب خط وسط وقائد ميلان ريكاردو مونتوليفو بعد تعرضه لكسر في قدمه خلال المباراة الودية امام ايرلندا والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون اهداف كما تعادل الازوري امام لوكسمبورغ بهدف مقابل هدف .

وبعد وصول المنتخب الايطالي الى البرازيل قام بمباراة ودية امام نادي فلومينيسي وحقق فيها الانتصار بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في لقاء تألق فيه مهاجم تورينو السابق والمنتقل حديثاً الى بروسيا دورتموند ايموبيللي بتوقيعه على الهاتريك كما سجل مهاحم نابولي اينسيني ثنائية .

كما سيغيب عن اللقاء الظهير الايسر دي تشيلو بعد تعرضه للاصابة في الحصة التدريبية مساء الامس ، وفي الطرف الاخر يدخل المنتخب الانجليزي اللقاء والشكوك تحوم حول مشاركة لاعب خط الوسط تشامبرلين بالاضافة الى مهاجم مان يونايتد داني ويليبك بعد تعرضهما للاصابة .

ويأتي الاسود الثلاثة الى الاراضي البرازيلية بعد خوضهم عدة مباريات ودية ابرزها الفوز على بوليفيا بثلاثة اهداف نظيفة قبل ان يتعادل في مباراتين متتاليتين امام الاكوادور والهندوراس .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024