• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : مورينيو وفابريجاس أصدقاء اليوم أعداء الأمس .!

4747

يحمل انتقال فابريجاس إلى تشيلسي والذي تم مؤخراً حيث انتقل اللاعب الإسباني من برشلونة إلى تشيلسي لمدة ثلاثة مواسم وبمقابل 33 مليون يورو الكثير في طياته حيث أن مدرب فابريجاس الجديد والذي أصبح صديق اليوم لم يكن سوى عدو الأمس .

وقد بدأ ذلك منذ عام 2007 في نهائي الكأس بين تشيلسي والآرسنال حينما كان فابريجاس لاعباً في الآرسنال حيث حدثت مشادة كبرى شارك فيها فيها لاعبو الآرسنال ومورينيو ولاعبو تشيلسي وأسفرت عن ذهاب تيري للمستشفى للعلاج من الإصابة التي لحقت به جراء تطور الأمر للتشابك بالأيدي .

واستمر الحال حتى بعد رحيل فابريجاس إلى برشلونة حيث شهد عام 2011 وتحديداً في شهر اغسطس في المباراة التي جمعت ريال مدريد وبرشلونة لقطة أثارت الجدل حينما سقط فابريجاس إثر الاحتكاك مع مارسيلو حيث ذهب مورينيو إليه وأظهرت اللقطة محاولة مورينيو ركل فابريجاس وهو ملقى على الأرض .

ولعل ماكان من فابريجاس في شهر فبراير الماضي كان الحلقة الأخيرة في مسلسل العداء بينه وبين مورينيو حيث طالب فابريجاس مورينيو بالخرس بعدما صرح مورينيو بأن مانشستر سيتي قادر على هزيمة الفريق الأسوأ لبرشلونة على مدار تاريخه فكان رد فابريجاس بأن حديث مورينيو هو هراء وبلا جدوى وأن عليه الصمت .

وبانتقال فابريجاس إلى تشيلسي ستبدأ مرحلة جديدة من المرجح ألا يتواجد فيها العداء السابق بين اللاعب ومدربه الحالي ولكننا سنشهد فصولاً جديدة في تلك العلاقة التي بدأت بالعداء وانتهت بالصداقة .

 

14545544

4745757

475868

hihi2-3178 657354543

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024