• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اللاعبون الذين سوف يعتزلون بعد كأس العالم

hihi2_1

يعتبر كأس العالم فرصة جيدة لكل اللاعبين الشباب من أجل المشاركة والإبداع والتألق وكتابة اسم لهم وكتابة تاريخ جديد لمنتخباتهم ولكن يأتى الوقت الذى يجب على اللاعب الاعتزال وتوديع كرة القدم ويكون هذا القرار من أصعب القرارات التي يتخذها اللاعب فى تاريخه وكما قال رونالدو بعد الاعتزال وهو يبكى “جسدي يؤلمني ، ذهني يريد … ولكنني لا أستطيع، لم يعد بوسعي تحمل الأمر، لقد حان وقت الاعتزال بعد مشوار رائع” فى السطور القادمة سنقوم برصد اللاعبين الذين سوف يعتزلون بعد كأس العالم 2014.

دروجبا : لاعب منتخب كوت ديفوار وفريق تشيلسى السابق ولاعب جالطة سراي الحالي يعتبر هذه النسخة من كأس العالم هى الاخيرة له مع منتخب بلاده وسجل دروجبا فى مسيرته الكروية 65 هدفا فى 101 مباراة دولية مع المنتخب وتعتبر هذه الفرصة الأخيرة لدروجبا لزيادة عدد أهدافه .

hihi2_2

فولارن :اللاعب الذى ظهرت شهرته فى كاس العالم 2010 عندما حصل على أفضل لاعب فى البطولة وهداف البطولة مشترك مع الاخرين برصيد خمسة أهداف ويلعب فورلان مع منتخب اوروجواي فى مجموعة صعبة مع ايطاليا وانجلترا وكوستاريكا .

hihi2_3

ايتو :  لاعب تشيلسي السابق ولاعب منتخب الكاميرون اللاعب الذى سجل 56 هدفا مع منتخب الكاميرون يطمح أن يحقق انجاز مع منتخبه بالصعود الى الدور الثاني .

hihi2_4

تشافى : لاعب برشلونة واحد من عظماء كرة القدم فاز بكل البطولات الممكنة للاعب كرة قدم  . ويعتبر هذه النسخة من كأس العالم هى الأخيرة للاعب إلا إذا كان له رأى اخر .

hihi2_5

روبن فان بيرسي : لاعب منتخب هولندا ونادى مانشستر يونايتد ويبلغ اللاعب من العمر 30 عاما وأكد اللاعب على أن كاس العالم 2014 سيكون الأخير له لصعوبة أن يشارك فى النسخة القادمة .

hihi2_6

ستيفن جيرارد : لاعب ليفربول ومنتخب انجلترا اللاعب البالغ من العمر 34 عاما تعتبر هذه النسخة من كأس العالم هى الأخيرة له وصرح جيرارد بأنه اكثر جوعا لفعل شي مع منتخب انجلترا .

hihi2_7

ميروسلاف كلوزه : لاعب منتخب المانيا يعد من أكثر المهاجمين قوة في تاريخ كرة القدم وهو ثاني أكثر من سجل أهداف في تاريخ كأس العالم بعد رونالدو وهو هداف كأس العالم لكرة القدم 2006 برصيد خمسة أهداف.

hihi2_8

فرانك لامبارد : لاعب تشيلسى ومنتخب انجلترا اللاعب الذى يبلغ من العمر 35 عاما تعتبر هذه النسخة هى الأخيرة له ,اللاعب الذى قدم الكثير فى انجلترا يتمنى أن يحقق إنجاز مع انجلترا  هذا العام .

hihi2_9

أندريا بيرلو : نجم منتخب ايطاليا ونادى يوفينتوس اللاعب الذى فاز بكأس العالم عام 2006 ويتمنى أن يفوز به مرة اخرى فى البرازيل وتعتبر هذه النسخة هى الأخيرة له .

hihi2_10

هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024