• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روني يهاجم كريستيانو رونالدو !

 

hihi2_1

واين روني نجم المان يونايتد ونجم انجلترا والزميل السابق لكريستيانو رونالدو نجم الريال يخرج بتصريحات غريبة جدا . و قال روني أن كريستيانو رونالدو هدفه هو  مجد شخصي فقط ولا يهمه مصلحة الفريق . اما انا الاهم عندي مصلحة الفريق اولا ويقول روني انا لا احتاج شهرة وغنى مثل رونالدو انا العب من اجل الفريق .

ويصف روني جيل انجلترا الذي يشارك فى كاس العالم هذا العام هو الجيل الذهبي لمنتخب انجلترا ويتوقع روني وصول انجلترا الي ابعد المراحل فى كاس العالم وحذر روني منتخب ايطاليا : بأن ينظروا جيدا للمنتخب الانجليزى وطريقة لعبنا القوية ويقول رونى نحن الان افضل بكثير مما سبق وفى مباراتنا ضد ايطاليا لن نركز على بيرلو فقط فالمنتخب الايطالي يمتلك لاعبين أقوياء وليس بيرلو فقط .

ولعب روني بجوار رونالدو فى مانشستر يونايتد ولكن مشكلة 2006 الشهيرة التى حصلت بين اللاعبين فى مباراة منتخب انجلترا ومنتخب البرتغال قد اثرت على العلاقة بين اللاعبين وهذا ما جعل روني يهاجم رونالدو ووصفه باللاعب الشخصي .

روني يقول : لقد فعلت الكثير فى مسيرتي الكروية “وفاز روني بدورى الابطال مع مانشستر يونايتد و 5 ألقاب الدوري الانجليزي ولكن لم يسجل فى كاس العالم من قبل .وسجل روني 7 أهداف مع منتخبه فى تصفيات كاس العالم  ويتمني روني التسجيل فى كاس العالم .

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024