• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار : لا أريد أن أكون أفضل هداف أو أفضل لاعب في كأس العالم ..!

hihi2-2

ظهر البرازيلي نيمار جونيور مهاجم منتخب السامبا في مؤتمر صحفي قبل قليل تحدث فيه عن مباراة الغد الأولى لمنتخب بلاده ضد كرواتيا وأكد على أهمية الدعم الجماهير حيث أشار إلى أن الجمهور هو بمثابة اللاعب الـ12 في الفريق بل بمثابة لاعب رئيسي ومهم .

وسئل عن اللاعبين الملهمين له فقال “روماريو ورونالدو هما  مصدر إلهام لي في كأس العالم. وغالبا ما أتذكر مافعلاه في كأس العالم 2002، وهناك لاعبين آخرين  مصدر إلهام لي من خارج البرازيل. كما ميسي وكريستيانو رونالدو “.

وأضاف ” لقد حان الوقت’. حان الوقت أن يتوحد جميع البرازيليين على آمل واحد ، وأنا سعيد لوجودي هنا. آمل أن أساعد فريقي بأفضل طريقة ممكنة “.

وعن الجمهور “اللاعبون يتوقعون الكثير من المشجعين ، فهم اللاعب الثاني عشر، أو ربما اللاعب الرئيسي. إذا  ركزوا على دعمنا سوف يكون من الصعب الفوز على المنتخب البرازيلي “.

عن طموحه في البطولة “لا أريد أن أكون أفضل لاعب أوهداف البطولة. أريد فقط الفوز باللقب. وما أريده الآن أن أكون بطلا مع زملائي في الفريق “.

وأكد على أن البرازيل منتخب جماعي وليس فردي وقال “أنا على استعداد لمساعدة زملائي ، ونحن أحد عشر لاعبا على أرض الملعب. الجميع يعرف دوره ومايجب أن يفعله ” .

وعن ارتدائه القميص رقم 10:” إنه لشرف كبير ارتداء القميص رقم 10 في البرازيل ”

كما وجه كلمة شكر لسكولاري: “لقد عملت مع الكثير من المدربين الكبار وأنا أقدر كل ما أعطاه لي “سكولاري”  منذ الطفولة عندما كنت في بالميراس، ومع المنتخب… أنا دائما أراه مدربا فائزا واليوم آمل أن استوعب الخبرة التي نقلها لي على حد سواء شخصيا ومهنيا “.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024