• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجوم على رادار مانشستر يونايتد

hihi2_1

بعد انتهاء هذا الموسم وعدم اشتراك نادى مانشستر يونايتد فى اى بطولة اوروبية فى الموسم القادم قامت ادارة الفريق بعزل مويس من منصبه وتعيين فان جال مدربا للفريق وقام المدرب الهولندى بطلب عدد كبير من الاعبين ليكونوا ضمن مشروع اعادة المان للبطولات الاوروبية وفى السطور القادمة سنرصد اكثر 5 لاعبين مطلوبين من المدرب الهولندي .

سياد كولاسيناك : هو ظهير ايسر يلعب فى منتخب البوسنة والهرسك ولاعب نادى شالكه الالمانى وهو يبلغ من العمر 20 عاما ويعتبر أحد البدلاء لنجم مانشستر يونايتد ايفرا وتعتبر هذه الصفقة اذا تمت صفقة جيدة للاعب والفريق بسب سن الاعب .

hihi2_2

ميراليم بيانيتش : لاعب نادى روما الايطالى ومنتخب البوسنة والهرسك اللاعب الذى قدم مستوى رائعا مع نادى روما هذا الموسم حيث سجل 6 اهداف وقام بصناعة 6 اهداف ويبلغ اللاعب من العمر 24 عامل وهو يلعب فى مركز خط الوسط ويعتبر اللاعب اضافة جيدة للفريق فى حالة حصول الفريق على توقيعه .

hihi2_2

انخيل دي ماريا  : خطف اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا لاعب نادى ريال مدريد الأضواء هذا الموسم وجذب إليه الأنظار نتيجة مستواة المميز حيث كان أحد أهم لاعبي ريال مدريد فى دورى الابطال ويعتبر دى ماريا من المرشحين للدخول الى مانشستر يونايتد فى الموسم القادم .

hihi2_3

ايزيكيل غاراي : مدافع منتخب الارجنتين و لاعب بنفيكا البرتغالي يعتبر اللاعب من المرشحين للانضمام الى مانشستر يونايتد الموسم القادم بسبب المستوى الرائع الذى ظهر عليه المدافع مع ناديه البرتغالى .

hihi2_4

انزو بيريز : اللاعب الارجنتينى الذى قدم مستوى اكثر من رائع مع نادى بنفيكا البرتغالى يعتبر أحد المرشحين للانضمام الى الفريق فى الموسم القادم وأكد المان على استعداداه الى دفع 30 مليون جنيه استرلينى فى اللاعب البالغ من العمر 28 عاما .

hihi2_5

هاى كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024