• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو لايريد قدوم سواريز إلى مدريد !

hihi2_1

يعتبر خبر انتقال سواريز الى ريال مدريد هو الخبر الاول الان فى وسائل الاعلام العالمية ويرجع ذلك الى رغبة فريق ريال مدريد فى التعاقد مع اللاعب لكي ينضم الى  خط ثلاثى مرعب مع رونالدو وجاريث بيل وحتى لو أصبحت هذه الصفقة الاغلى فى تاريخ ريال مدريد .

وفى هذا الوقت الذى يبحث ريال مدريد في كل الطرق التى تجعل اللاعب ضمن صفوف الملكى الموسم القادم لتخرج لنا صحيفة مترو الانجليزية وتذكر أن نجم ريال مدريد الاول كريستيانو رونالدو ونجم منتخب البرتغال لا يريد نجم ليفربول لويس سواريز .

وأكدت الصحيفة على عدم تاكدها من السبب المباشر لرفض رونالدو لصفقة الاوروغويانى سواريز ولكن تعدد الصحيفة الاسباب بين تعاند من رونالدو للصفقة او عدم تناسب طريقة اللعب مع رونالدو او  ان يتم التنافس على هداف الفريق وهذا ما سيضر نادى ريال مدريد كثيرا .

وعلى جانب اخر قد أشاد مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي مرة أخرى  بلاعب ليفربول سواريز ك “لاعب رائع”، وعلى الرغم من انه اعترف انه سيكون من “عدم الاحترام الحديث عن الانتقالات الان  ‘، ولكن رفض ايضا استبعاد التحرك لجلب الاعب .

وبسبب هذه الشائعات يتوقع الجميع تخاذل ريال مدريد في جلب اللاعب لان رونالدو يعتبر احد الاسباب الكبرى فى الحصول على دورى الابطال هذا الموسم ولكن ايضا لا يتوقع احد ان يكتفى الريال بالثلاثى رونالدو وبيل وكريم بنزيما . وعلاوة على ذلك فقد صرح سواريز بانه يوجد فى المكان المثالى وذلك بعد تاهل ليفربول لدورى ابطال اوربا الموسم القادم .

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024