• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت : برشلونة يتوصل إلى اتفاق شفهي مع ماركو رويس

marco-reus-delantero-deseado-por-zubizarreta-1402302847865

سيكون مهاجم فريق بوروسيا دورتموند ماركو ريوس أبرز صفقة لنادي برشلونة للموسم المقبل 2014/2015. كيف لا و قد تحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني، و قدم موسما جيدا مع فريقه. لهذا السبب وقع الإختيار عليه هذه المرة من قبل المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا و المدرب الجديد لويس انريكه لتعزيز خط هجوم البلوغرانا في الموسم المقبل، و سيشكل ثلاثيا هجوميا ناريا رفقة ليونيل ميسي و نيمار جونيور.

حسب ما ذكرت صحيفة السبورت، توصل برشلونة الى اتفاق شفهي مع اللاعب، و هو على استعداد للتوقيع مع النادي. يحتاج الآن ‘فقط’ إلى إقناع بوروسيا دورتموند بقبول العرض و التخلي عن أحد أبرز نجومها. و وفقا لنفس الصحيفة، برشلونة على استعداد لتقديم العرض الأول بقيمة 35 مليون يورو من أجل ضم ماركو ريوس، الذي أنهى موسما رائعا مع دورتموند: 23 هدفا و 23 تمريرة حاسمة في 42 مباراة.

يستطيع اللاعب الألماني اللعب في الهجوم كما يمكنه اللعب وراء المهاجمين في خط الوسط، و هو يناسب تماما أسلوب لعب برشلونة و سيتقنه ببراعة، يحبذ اللعب الجماعي و له القدرة على انتزاع الكرة امن الخصم. هذه الميزة تجعله أفضل من المرشح الآخر سيرجيو أجويرو، إضافة إلى سعره الأقل قيمة في السوق مقارنة مع الأرجنتيني، و يلعب دور السن عاملا كبيرا أيضا، فهو يبلغ 25 سنة فقط.

يمكن أن تستمر المفاوضات بين برشلونة و بوروسيا دورتموند لعدة أسابيع. خاصة و أن النادي الألماني لا يملك أية نية في بيع اللاعب لأنه سبق و أن تخلى عن أحد نجومه ليفاندوسكي ببيعه لبايرن ميونيخ، لكن زوبيزاريتا يود تسريع العملية في أقرب وقت ممكن.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024