• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قائد حملة تدمير برشلونة سيمتثل أمام المحكمة يوم الجمعة ..!

hihi2-8

الكثير من متتبعي كرة القدم عبر العالم يعترفون بأن برشلونة الأسطوري الذي صنعه غوارديولا ولابورتا لم يعد كما كان ، وأنه إن كان برشلونة غوارديولا من كوكب آخر فإنه في السنوات الثلاث الآخيرة عاد إلى كوكب الأرض وصار فريقا بامكان أي فريق التغلب عليه نظرا لتخبطات الفريق في طريقة لعبه وفي ضعف دفاعه وفي عدم قيامه بالصفقات اللازمة التي يحتاجها .

ولا شك بأن من يتحمل مسئولية كل ماوصل إليه برشلونة وتراجع الفريق بعدما كان على عرش قمة الأندية العالمية هي إدارة النادي التي اتبعت سياسة التقشف على الفريق ونهب الأموال لصالحها .

هذه الإدارة التي كان يترأسها روسيل قائد حملة هدم برشلونة ، والذي منذ أن وصل إلى الفريق والنادي يتراجع موسما بعد الآخر حتى وصل به الحال لأن ينهي الموسم المنصرم بلا أي لقب ويتعرض لأكثر من فضيحة تهرب من الرائب ! .

والكل يعلم سبب استقالة روسيل من رئاسة النادي بعدما انكشفت كل الأمور وانكشف الاختلاس والتلاعب في صفقة نيمار وبعد النبش في ملفات الصفقة عرفت كل الألاعيب التي مارسها رئيس النادي الكاتلوني السابق لذلك سيمتثل للمرة الأولى أمام القاضي يوم الجمعة بسبب تهمة اختلاسه في صفقة نيمار .

كما سيحضر ممثل من برشلونة وهو الممثل القانوني أنطونيو روسيتش من أجل الرد على الجريمة المنسوبة للنادي حول التهرب من دفع 9.1 ملايين يورو للضرائب في صفقة اللاعب .

وقرر القاضي دعوة روسيل وبرشلونة للادلاء بشهادتهم كمشتبه بهم بعد تلقي تقرير من مكتب الضرائب، مؤرخا في 30 مايو، مؤكدا أن برشلونة تهرب من دفع 9 ملايين يورو للضرائب في هذه الصفقة ، وهذا المبلغ الذي سيدفعه برشلونة للضرائب يمكن أن يزيد إلى 11.7 مليون يورو كما أشارت التقارير .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024