• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريو فيردناند : اذا كانت الأنا عالية لدى كريستيانو فتخيل ماذا سيفعل لو وصل لنهائي المونديال .؟

hihi2-2

في حديث لقائد دفاع مانشستر يونايتد سابقا الانجليزي ريو فيردناند تحدث فيه عن مونديال البرازيل وعن زميله السابق في اليونايتد كريستيانو رونالدو وأشار إلى أنه اذا كان في قمة مستواه فإنه قد يذهب بعيدا بالمنتخب البرتغالي في البطولة ، كما أعرب عن تحمسه لرؤية ردة فعل كريستيانو في حال قاد البرتغال لنهائي المونديال .

وقال فيردناند ” إذا كان الجميع يعتقد بأن الأنا لدى كريستيانو كبيرة ، فتخيل ماذا سيفعل لو وصل إلى نهائي كأس العالم ، سيكون أمرا كبيرا وسأستمتع برؤية هذا المشهد ، وسيكون بمثابة عرض استعراضي ” .

hihi2-8

وأضاف ” البعض يرى غرور كريستيانو ، ولكن لاتفهموني خطأ ، فأنا كريستيانو عالية نعم ولكنها وقود له والهام له ، فهو يقرأ كل المقالات التي تقارنه بميسي ثم يحدث نفسه ويقول كيف يكون أفضل مني ؟ ومن هنا يحاول أن يثبت خطأ مقولة الكاتب ، فهذه هي عقليته  وهي طريقة ايجابية لأنها تساعده على  التطور ، فهو يتطلع دائما إلى التحسن ، وهذا هو السبب فيما أصبح عليه الآن ، من خلال الجهد والتصميم ” .

وتابع ” لقد كان من الشرف بالنسبة لي اللعب بجانبه ، فهو يعمل بجد وكان زميلا عظيما في الفريق وفي غرفة خلع الملابس وهو رجل ظريف  ” .

HIHI2-7

كما أعرب عن تحمسه لرؤية مواجهة بين ميسي وكريستيانو في المونديال وأنها ستكون مواجهة كبيرة بين أفضل لاعب في العالم كريستيانو وثاني أفضل لاعب في العالم ميسي .

  hihi2-3 hihi2-4

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024