• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكية الداعم الجديد في نكسات برشلونة ..!

hihi2-3

منذ رحيل بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق والمدافع الأسباني جيرارد بيكيه متراجع بشكل كبير وتحديدا منذ معرفته بالمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا ، فبعدما كان الكثير يشبه بيكيه ببيكنباور صار المدافع الاسباني في كثير من الأحيان عالة على برشلونة ويضر الفريق أكثر مايفيده وصار مستهترا إلى حد كبير .

كما أن ضعف شخصية تاتا وتيتو ساهمت بشكل كبير في تراجع أداء بيكيه ، فرغم مستواه المنخفض وأخطائه المتكررة إلا أنه كان يلعب باستمرار فطبيعي ألا يُحسن من مستواه وأن يتراجع أكثر لأنه يضمن مكانه في التشكيلة الاساسية في كل الأحوال .

ولأن مبدأ العقاب لم يكن موجودا عند كلا المدربين السابقين فإن ذلك أيضا ساهم وبقوة في تراجع مستوى بيكيه وإن كان هذا الأخير أظهر كثيرا الشعور بعدم المسئولية ولعل مافعله في المؤتمر الصحفي واعلانه رحيل سيسك رغم أن برشلونة لم يُعلن عن ذلك بعد يؤكد جيدا استخفافه واستهتاره بالفريق .

hihi2-3

فمن تابع برشلونة في الموسمين الأخيرين للاحظ جيدا أن بيكيه كان أحد أبرز نقاط ضعف دفاع برشلونة ، ورغم طوله الفارع إلا أن اللاعبين الأقصر منه كانوا يتخطونه ويسجلون في مرمى برشلونة لأنه كان يظهر وكأنه يراقب نفسه وليس يراقب لاعبي الخصم .

وتشير وسائل الإعلام الأسبانية إلى أن إدارة برشلونة تفكر في معاقبة بيكيه جراء مافعله في المؤتمر الصحفي عندما صرح بأن سيسك لم يقدر في برشلونة وبأنه سيغادر بصفقة تبلغ 33 مليون يورو  .. وإن واصلت ادارة برشلونة سقطاتها ولم يعاقب بيكيه فإنه لايجب لأحد أن يتعجب مما يحصل للفريق لأنه عندما تملك مسيرين بالنادي كهؤلاء فلاتتوقع سوى السقوط وتصرفات صبيانية ومتهورة من بعض اللاعبين .!

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024