• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ساحر غاني السبب وراء اصابة كريستيانو ..!

Ronaldo and Almeida during Portugal National Team practice in Florham Park, New Jersey

قلق كبير لدى عشاق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي بشأن اصابات نجم برازيل أوروبا ” كريستيانو رونالدو ” والشكوك التي تحوم حول غيابه عن المونديال خاصة بعدما كشف الفريق الطبي في المنتخب عن معاناة كريستيانو من اصابتين .

ومن المعروف أن دول أفريقيا السوداء مشهورين بالسحر ويؤمنون به كثيرا ، وقد كشف ساحر غاني مشهور يدعى “نانا كواكو بونسام” أنه قد قام بعمل سحر قوي لكريستيانو من أجل أن يصاب ويبتعد عن المونديال ولكي لايتواجد أمام غانا في المباراة التي ستجمع البرتغال بغانا في دور المجموعات بالمونديال .

وأكد هذا الساحر الغاني أنه يعرف تماما اسباب اصابة كريستيانو وأن الاصابة لن تفارق النجم البرتغالي وكل يوم سيظهر جديد بشأنها ، فاليوم في القدم وغدا قد تظهر اصابة في مكان آخر وهكذا . وأشار هذا الساحر أنه لن يستطيع أي طبيب معالجة كريستيانو لأن مايعاني منه ناتج عن سحر أعده منذ أربعة أشهر ونفذه منذ الأسبوع الماضي كما أوضح أيضا أنه استعان بجثث أربعة كلاب في تنفيذ هذا السحر القوي .

وأشار إلى أنه كان قد صرح عن تخطيطه لفعل ذلك قبل أربعة أشهر وأنه نفذ ماوعد به من أجل أن يغيب كريستيانو عن المونديال أو على الأقل أمام غانا .

 

 

أحمد السيد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024