• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المباريات الودية ليوم الاحد استعداداً لكأس العالم

hihi2-1

تخوض المنتخبات العالمية المشاركة في مونديال البرازيل عدة مباريات ودية استعداداً للعروس الكروي الذي سينطلق بعد ايام قليلة وذلك للكشف عن القائمة النهائية لبعض الفرف ومدى جاهزيتها .

ونحن في هاي كورة نقدم لكم المباريات التي ستقام ليوم الاحد 1/6

يخوض المنتخب الالماني مباراته الودية الثانية استعداداً لكأس العالم ولكن هذه المرة مع عودة اسماء بطل البوندسليغا نادي بايرن ميونخ ووصيفه نادي بروسيا دورتموند عندما يلاقي نظيره المنتخب الكاميروني ولكن الشكوك تحوم حول مشاركة لاعبي النادي البافاري الحارس مانويل نوير وقائد الفريق فيليب لام بعد شعورهم ببعض الالام .

وفي لقاء اخر يقود المنتخب الكولومبي بقيادة المهاجم المخضرم رادميل فالكاو العائد الى التدريبات بعد فترة طويلة من الاصابة عندما يلاقي المنتخب السنغالي .

كما سيلاقي المنتخب الاميركي بقيادة المدرب الالماني يورغن كلينسمان نظيره المنتخب الكويتي ، ويخوض المنتخب البلجيكي المدجج بالنجوم مباراته الودية امام المنتخب السويدي .

واخيراً يسعى المدرب الفرنسي ديديه ديشامب الثبات على الحيوية التي يقدمها فريقه عندما يلاقي المنتخب البارغوياني ، يذكر ان الديوك فازوا في مباراتهم الاولى على النوريج بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل مهاجم الارسنال اوليفر جيرو على الثنائية .

شاهد الجدول والتفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024