• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : تعرف على أكثر لاعب يريد أنشيلوتي بقائه في مدريد وماذا كان يقول له بعد الفوز باللقب ..؟

hihi2-2

أنهى الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد موسمه الأول مع الفريق الملكي بنجاح منقطع النظير ، حيث حصد ثنائية الكأس ودوري الأبطال ، وقاد الريال أخيرا للتتويج بالكأس العاشرة في دوري الأبطال بعد طول انتظار دام 12 عاما .

وقبيل بداية الموسم استغن أنشيلوتي عن مسعود أوزيل والذي أثار ضجة كبيرة داخل الأوساط الكروية في مدريد ، وكان هناك لاعبا آخر قريبا من الرحيل لأنه كان يعلم أن موقعه في التشكيلة الأساسية غير مضمون مع قدوم بيل ولكن لأنه لايستسلم ولأنه يثق في قدراته أصر على البقاء وأثبت بعد انتهاء الموسم أن الريال كان محظوظا ببقائه خاصة أنه كان سببا كبيرا في فوز الريال بلقبيه هذا الموسم  .

هذا اللاعب الذي نتحدث عنه هو الأرجنتيني أنخل ديماريا الذي أصر على أن يستمر في مدريد ويقاتل من أجل اللعب أساسيا وفي النهاية صار بطلا قوميا وصار الجميع يشيد به بعد نهاية الموسم ويؤكدون أنه عنصر بارز من العناصر التي ساهمت بتتويج الريال بالكأس ودوري الأبطال .

ونشرت صحيفة الماركا صورة لأنشيلوتي وهو يهمس لديماريا في احتفالات الفوز بدوري الابطال وقالت أن أنشيلوتي كان يقول بلسان الحال لديماريا ” ابقى أنخل ” ، فهذا مايريده المدرب الايطالي ومايريده جميع نجوم مدريد الذين يقدرون جيدا قيمة ديماريا وخاصة كريستيانو الذي أصبح ديماريا بالنسبة له شريكا مثاليا داخل الملعب .

فالعروض تنهال على اللاعب الأرجنتيني من كل حدب وصوب ولكن أنشيلوتي لايريد أن تذهب هذه الجوهرة من بين يديه ويريد الحفاظ على ديماريا طيلة وجوده في النادي الملكي .. فهل يبقى ديماريا أم يرحل بعد أن حقق كل مايتمناه مع مدريد ..؟

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024