• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : ليلة لن ينساها كاسياس .!

BoboT-mCIAAD6QD

لم تكن ليلة الأمس بمثابة ليلة عادية بالنسبة لكاسياس الذي بدأت ليلته عصيبة وانتهت بفرحة لم يعرف لها مثيل من قبل حيث شهدت مباراة نهائي دوري أبطال آوروبا والتي خاضها ريال مدريد أمس أمام اتليتكو مدريد والتي انتهت برفع ريال مدريد الكأس العاشرة شريطاً درامياً دار أمام أعين كاسياس طوال المباراة .

فاللقطة الأولى كانت حينما أطلق جودين ضربة الرأس التي سكنت شباك كاسياس في الشوط الأول لتعلن هدف التقدم لاتليتكو مدريد بسبب خطأ جسيم للحارس الإسباني لتظلم الأمسية في عينيه حتى انتهى الوقت الأصلي للمباراة .

BobLVpiIMAA3B6y

إلى أن حان وقت ظهور اللقطة الثانية والتي كان بطلها راموس حيث شهدت الدقيقة 93 من المباراة هدفاً سجله راموس قبل دقيقتين من انتهاء المباراة ليطير كاسياس فرحاً بسبب هدف أنقذه من مقصلة كانت ستنتظره لأنه سيكون السبب في ضياع حلم البطولة العاشرة وهذا ماجعله يطبع قبلة على وجه راموس ويشكره على هدف التعادل .

42_300x234

اللقطة الأخيرة هي اللقطة التي حلم بها كاسياس قبل المباراة حيث توالت الأهداف وانتصر ريال مدريد وانقشع الظلام الذي كان في بداية الأمسية لتشرق شمس البطولة العاشرة وليفرح بها كاسياس كما لم يفرح من قبل لأنه استطاع رفع الكأس العاشرة بعد أن كان اليأس قد تسلل إليه وكاد أن يقضي عليه , يالها من أمسية لن ينساها كاسياس .

BobvCwzCQAEGr5b Bob1Jf9CAAEUo27 Bobus5DCYAAmuzT Bob06vBIgAA1m0e

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024