• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوينتراو : منذ أن كنت طفلا وأنا أحلم باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا

hihi2-1

عاد البرتغالي كوينتراو من جديد إلى البرتغال ولكن ليس من أجل اللعب لفريقه السابق وإنما للعب المباراة الأهم في حياته ، حيث سيخوض مع فريقه الملكي ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غد في ملعب النور بلشبونة ويعترف الظهير اليساري بأن لعب هذا النهائي خاص جدا بالنسبة له لأنه منذ الطفولة وهو يحلم بذلك .

وقال كوينتراو ” هذا النهائي خاص جدا بالنسبة لي ، فلعب نهائي دوري ابطال اوروبا هو حلمي منذ الطفولة  ، وإنه لشيء كبير أن أكون في ملعب فريقي الثاني ” .

وسئل عما يُقال حول أن الريال الفريق المُفضل للفوز فقال ” لا أعتقد أننا المفضلون. ، فالنهائي يُحسم بتفاصيل صغيرة جدا ، ولا يوجد فريق مفضل ،  وسنذهب إلى هذه المباراة وكأنها المباراة الاخيرة في حياتنا ، والفرصة متساوية للفريقن 50-50  ، واذا اعتقدنا أننا المفضلون فهذا خطأ كبير . لأن أتلتيكو قوي جدا و قد فاز مؤخرا بالدوري ” .

واضاف “انهم يستحقون الفوز بالدوري  ، لقد برهنوا أحقيتهم من خلال المباريات الجيدة التي لعبوها وبنفس النسق  ، ولقد كان على وشك أن يخسر ولكنه فاز  ” .

وعن المباراة قال “ستكون مباراة صعبة للغاية ، ولكن أعتقد أننا سنفوز ، لدينا فريق من جودة عالية و نحن قادرون على الفوز ” .

أخيرا  أكد الظهير اليساري أنه اذا فاز فريقه بالمباراة فإن يوم غد سيكون أحد أهم الأيام في حياته .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024