• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : منذ وصولي إلى هنا وكل شيء يدور حول الكأس العاشرة

hihi2-1

في حديث للإيطالي كارلو انشيلوتي  مدرب ريال مدريد مع  صحيفة ديلي ميل البريطانية  تحدث فيه عن مباراة الغد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد وأكد أنه منذ وصوله إلى مدريد وكل شيء يدور حول الكأس العاشرة .

وفي البداية تحدث عن أتلتيكو قائلا “إنه فريق قوي جدا، وقد واجهنا بالفعل مشاكلا ضدهم في الدوري، ولكن نحن بحاجة لأن نعالجها عندما نواجههم ، فهم يعرفونا جيدا ونحن نعرفهم ” .

وعن دييغو كوستا قال “كوستا لاعب جيد وخطير حقا ، وسئل هل يذهب إلى تشيلسي ؟فقال  : لا أعلم ، ولكنه حقا لاعب جيد جدا وملائم لأسلوب الهجوم المضاد على غرار تشيلسي ” .

وسئل عن الفوز على بايرن فقال “كان لدينا دافعا رائعا ، والتكتيكات كانت جيدة ، و المفتاح هو أننا كنا قادرين على الدفاع  بداية من المهاجمين بايل، رونالدو، دي ماريا، مودريتش …”  .

وعن أسلوب بايرن الموسم الماضي مع هاينكس وهذا الموسم مع غوارديولا قال ” ستايل العام الماضي كان أكثر مباشرة ويعتمد على الهجمة المرتدة بشكل أكثر “.

وعن فلورنتينو بيريز قال “لدي علاقة جيدة معه  ، ولقد تحدثت معه في عام 2006، عندما كنت في ميلانو. وأيضا عندما كنت في الطريق إلى  تشيلسي، ولكن عندما تحدثت معه في ذلك الوقت لم يكن الرئيس . لذلك اخترت أن أذهب إلى إنجلترا “…

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024